مايو 6, 2024

مضر الزعبي: كلنا شركاء

اعتاد السوريون خلال السنوات الستّ الماضية على التشبيح الكلامي لنقيب الفنانين في نظام بشار الأسد (زهير رمضان) ولاسيما على الفنانين المعارضين للنظام، الذين جعلهم شغله الشاغل، لكن هذه المرة كان التشبيح صريحاً أكثر، حيث ظهر “النقيب” في طرطوس بالزيّ العسكريّ.

مصادر موالية نشرت صورة “زهير رمضان” وقالت إنه كان في طرطوس الأربعاء وخصص زيارته إلى جرحى ميليشيا (لواء البعث) في المشفى العسكري في مدينة طرطوس، وتنقل في المدينة الموالية بزي جيش النظام.

وتزامنت جولة رمضان في مدينة طرطوس أهم معاقل نظام بشار الأسد، مع موجة من السخط لدى الموالين للنظام عقب قرار محافظة المدينة (صفوان أبو سعدى) الهادف لتجنيد موظفين طرطوس من عمر 25 ـ 50 سنة في ما اطلق عليه (اللواء 145).

ونشرت صفحة (يوميات الجندي السوري) الموالية للنظام تدوينة على الفيسبوك معلقةً على القرار بالقول “إما عمموه على كل المحافظات السورية أو حلوا عن (***)، من الأخير لنذكركن معارك جوبر استشهد من طرطوس أكثر من 50 شاب بوقت كانت القهاوي بالشام مليانة مخنثين ومتخلفين وجماعة الواسطات”.

وكانت ميليشيا (لواء البعث) التي زارها “رمضان” نعت 15 قتيلاً في صفوفها الأربعاء، في يوم زيارة “النقيب” كانوا لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة مع كتائب الثوار في ريف حماة الشمالي، وهم (عدنان محمد، محمد عوفي، طه حمد، نايف أبو خير، أمين مرداس، أحمد الطير، الهيثم سليمان، جلال عويني، فيصل الصفوك، علي الحامد، علي أدناوي، سمير فهد، مصطفى كيكي، صافي طالب، أحمد الظماطي).

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك