أبريل 26, 2024

تحدثت ميشيل أوباما في برنامج حواري الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول 2020، كيف قضت مع أسرتها فترة الحجر الصحي، وقالت إنهم قضوا وقتاً ممتعاً بما يكفي بصحبة بعضهم البعض، من التمارين وإلى الأمسيات وحفلات الألغاز وألعاب مختلفة.

أضافت حسب ما ذكرته مجلة Vanity Fair الأمريكية، أنه في المراحل الأولى للحجر الصحي كان الجميع، هي وباراك وابنتاهما ساشا وماليا، متحمسِين لتمضية الوقت معاً، “كنا جميعاً منظَّمين، وكنا نقضي أياماً كاملة متباعدين، كلٌّ يؤدي عمله. كانت الفتيات يحضرن الفصول الدراسية في الربيع، لذا كنا نعمل ثم نمارس تمريناً بسيطاً، ثم يلتئم شملنا مجدداً في الأمسيات؛ لنحظى بتلك الأنشطة المرحة”.

لكن مع مرور الأشهر، أوضحت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة تغيّر الحال، إذ قالت مازحة: “بدايةً أعتقد أن ابنتينا سئمتا منا قليلاً، ولا بأس بذلك، إذ سئمنا منهما نحن أيضاً. ثم بدأ فصل الصيف بعد ذلك، وهو ما يسمح بأن نمضي بعض الوقت خارج المنزل قليلاً. لذا أتينا إلى مزرعة الكرم، حيث ما نزال موجودين إلى الآن؛ ومن ثم فهناك مساحة أكبر للتجول. وكان ذلك أمراً جيداً، لأنه ساعدنا على التفرق قليلاً، والآن عادت البنتان إلى فصولهما الدراسية عبر تطبيق Zoom. إذ تحضران دروسهما عن بعد. ولم تعودا متحمستين لوجودهما معنا”.

تابعت ميشيل مازحةً، أن باراك “لم يكُن لديه كثير من الوقت لإثارة أعصابها” لحسن الحظ، إذ أمضى الصيف منشغلاً بالعمل على إنهاء كتابه، المقرر صدوره بعد الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني.

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك