مايو 4, 2024
TikTok تقدم فروض الولاء للمجتمع الامريكي بإجراءات جديدة
TikTok تقدم فروض الولاء للمجتمع الامريكي بإجراءات جديدة

أطلقت TikTok واجهة برمجة تطبيقات البحث الخاصة بها وبدأت في منح المزيد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى بياناتها كجزء من “التزامها المستمر بالشفافية والمساءلة”، كما تقول الخدمة المملوكة لشركة ByteDance.

يقوم تطبيق استضافة الفيديو القصير باختبار تجريبي لواجهة برمجة التطبيقات الخاصة به منذ العام الماضي بمساعدة أعضاء المجالس الاستشارية للمحتوى والأمان. الآن، تعمل على توسيع نطاق توفر مفاتيح API للباحثين المنتسبين إلى المؤسسات الأكاديمية غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة.

أي اقتراح مقدم من الجامعات والباحثين المهتمين يجب أن تتم الموافقة عليه من قبل قسم أمن البيانات في الولايات المتحدة (USDS)، وهو الفرع الجديد في التطبيق الذي تم إنشاؤه للامتثال لمراجعات الأمن القومي في الولايات المتحدة.

سيحصل أولئك الذين حصلوا على الموافقة على الوصول إلى الحساب العام ومعلومات المحتوى التي ينشرها المستخدمون على التطبيق، مثل التفاصيل الموجودة في ملفات تعريف المستخدمين والتعليقات والإعجابات والمفضلة.

TikTok تقدم فروض الولاء للمجتمع الامريكي

TikTok تقدم فروض الولاء للمجتمع الامريكي بإجراءات جديدة 1
تيك توك

يمكن أن تعطي واجهة برمجة تطبيقات TikTok للباحثين نظرة على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجيل الشباب ومصدر بديل للمعلومات بشكل عام. تقدم الشبكات الاجتماعية الأخرى أيضًا واجهات برمجة تطبيقات بحثية، ولكن في حالة تويتر على الأقل، سيتعين على الأشخاص قريبًا الدفع حتى يتمكنوا من استخدامها.

تمنح الخدمة المزيد من الغرباء نظرة على البيانات التي يمكنها الوصول إليها في وقت تحاول فيه الشركة بشدة إثبات أنها لا تمثل تهديدًا للأمن القومي.

وأمضت الشركة سنوات في التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة، لكن العديد من الولايات حظرت مؤخرًا تثبيت التطبيق على الهواتف المملوكة للحكومة، ولا تزال تواجه دعوات لحظر شامل في البلاد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك