مايو 5, 2024
تويتر يواصل سياسة تسريح الموظفين
تويتر يواصل سياسة تسريح الموظفين

في الحادي والعشرين من نوفمبر الماضي، جمع Elon Musk الموظفين المتبقين في شركة تويتر في مقره في سان فرانسيسكو ليخبرهم أنه بعد إجبار ما يقرب من ثلثي القوى العاملة في غضون أسابيع، انتهت عمليات التسريح.

لكن ماذا حدث؟ استمر الرئيس الجديد للمنصة في تسريح الناس على أي حال.

تم تسريح العشرات من موظفي الشركة عبر أقسام المبيعات والهندسة الأسبوع الماضي، بما في ذلك أحد المقربين لماسك الذي كان يدير الهندسة لأعمال إعلانات التطبيق، وفقًا لمصادر الشركة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي من الموظفين المتأثرين التي رصدها موقع ذا فيرج.

تويتر يواصل سياسة تسريح الموظفين

تويتر يواصل سياسة تسريح الموظفين 1
ايلون ماسك

هذه الاخبار تعني أن ماسك قد أجرى ثلاث جولات على الأقل من عمليات التسريح منذ وعده بالتوقف عن القيام بها في نوفمبر. وفي الوقت نفسه، أصدر توجيهًا داخليًا لتجديد كيفية استهداف الإعلانات في خلاصة تويتر الرئيسية في غضون أسبوع – وهو جزء من خطته لإصلاح ما أسماه علنًا “أسوأ صلة إعلان على وجه الأرض”.

تهدف خطة ماسك إلى تغيير استهداف إعلانات التطبيق للعمل مثل إعلانات بحث جوجل، والتي تستهدف بشكل أساسي الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها، بدلاً من نشاط المستخدم وبيانات الملف الشخصي.

هذا يمثل نهج يعمل جيدًا لمحرك بحث – حيث يذهب الأشخاص للتعبير عن نية محددة للعثور على شيء ما – وساعد جوجل في بناء واحدة من أكثر الأنشطة التجارية ربحية على الإطلاق. لكنها لم تنجح في أعمال وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك