مايو 1, 2024

إياس العمر: كلنا شركاء
في حصيلة هي الأعلى من نوعها منذ أشهر، نعى موالو النظام في طرطوس 30 قتيلاً من ضباط وعناصر النظام في الأسبوع الأول من شهر شباط /فبراير الجاري.
وذكرت شبكة (شهداء طرطوس مصدر العز و الفخار) الموالية للنظام والمقربة من أجهزته الأمنية أن محافظة طرطوس “ودعت خلال الاسبوع الأول من شهر شباط الحالي ما يقارب الـ 30 شهيد دفاعا عن عزة وكرامة الوطن”.
وتوزع قتلى قوات النظام حسب الشبكة الموالية على عدد من المناطق السورية وهي (ريف حلب، وريف دمشق وحماة ودير الزور وريف حمص).
ولم تذكر الشبكة أسماء سوى 21 من قتلى قوات النظام، من ضمنهم ثمانية ضباط وهم  (حسام الدين سلوم/صافيتا ـ حسن الشيخ/طرطوس ـ الملازم أول يحيى عيسى/الدريكيش ـ اسماعيل اسماعيل/الشيخ بدر ـ الملازم أول حسن الراعي/صافيتا ـ الملازم أول اشرف ميهوب/الشيخ بدر ـ المقدم مجدي سليمان/طرطوس ـ الملازم أول علي عبود/طرطوس ـ الملازم أول  حسام محمد/طرطوس ـ الملازم أول أحمد خليل/الدريكيش ـ الملازم أول احمد الوقاف/طرطوس ـ محمد الحامض/القدموس ـ سامي سليمان/طرطوس ـ حازم اسماعيل/بانياس ـ محمد صبح/طرطوس ـ حسام اسماعيل/صافيتا ـ رائز اسماعيل/القدموس ـ عماد عطية/صافيتا ـ يعقوب سليمان/بانياس ـ غدير صالح/طرطوس ـ ادريس بلال/صافيتا).
وكانت الصفحات الموالية للنظام بطرطوس كانت قد نعت 50 قتيلاً من ضباط وعناصر النظام من ضمنهم 17 ضابطاً لقوا مصرهم في عدد من المدن و البلدات السورية.




المصدر: موالو النظام في طرطوس ينعون 30 ضابطاً وعنصراً خلال أسبوع

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك