أبريل 26, 2024


رشا دالاتي: كلنا شركاء
قتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته صباح اليوم الأحد (14 آب/أغسطس) خلال تصدي الثوار لمحاولة تلك القوات اقتحام قريتي الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.
وأفادت غرفة عمليات ريف حمص الشمالي، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن قوات النظام وميليشياته حاولت صباح اليوم التقدم على محوري قريتي الزارة وحربنسه، فتصدى لها الثوار وكبدوهم خسائر في الأرواح تمثلت بقتل وجرح العشرات من عناصر القوات المهاجمة، وخسائر في المعدات تمثلت بتدمير عربة (بي إم بي) على جبهة المداجن شمال قرية الزارة، وإعطاب أخرى، إثر استهدافهما بصاروخين موجهين.
وأكد مركز حمص الإعلامي مقتل ما يزيد عن 20 عنصراً لقوات النظام والشبيحة على أيدي الثوار خلال تصدي الثوار لمحاولتهم اقتحام كل من الزارة وحربنفسه.
وكانت كتائب الثوار تصدت أمس لمحاولة قوات النظام وميليشياته التقدم على المحور الغربي لبلدة الغنطو بريف حمص الشمالي، وسط قصف مدفعي عنيف استهدف المنطقة.
وحاولت قوات النظام عدة مرات استعادة قرية الزارة الموالية للنظام، بعد أن بسط الثوار سيطرتهم عليها صباح يوم الخميس (12أيار/مايو) الماضي، بعد اشتباكات استمرت لساعات مع قوات النظام وميليشيا الدفاع الوطني في القرية.
اقرأ:
18 قتيلاً وجريحاً لقوات النظام قرب معان شمال حماة



المصدر: عشرات القتلى والجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم جنوب حماة

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك