أبريل 26, 2024

ميسرة الزعبي: كلنا شركاء

أكدت غرفة عمليات (البيان المرصوص) المقاتلة في أحياء درعا البلد، قيام ميليشيا حزب الله اللبناني، بتصفية ضابطٍ في قوات النظام برتبة مقدم، بعد اتهامه بالخيانة.

وأشارت غرفة العمليات في بيان نشرته اليوم الجمعة (14 نيسان/أبريل)، إلى أن ميليشيا حزب الله أعدمت المقدم “علي حافظ سليم” من طرطوس، بعد اتهامه بالخيانة، وتم التنفيذ في مقر الحزب في “كتلة البرماوي” في درعا البلد.

وأكد ناشطون أن خلافاً نشب بين الميليشيا وغرفة عمليات قوات النظام، بعد محاولة الانسحاب من أحد جبهات القتال في حي المنشية، واتهمت الميليشيا المقدم في قوات النظام “علي حافظ سليم “بالتسبب بمقتل حوالي تسعة عناصر من ميليشيا حزب الله غالبيتهم من بلدة قرفا، نتيجة قراره بالانسحاب، وتمت تصفيته في منطقة تسيطر عليها الميليشيا فيما تبقى من أطراف حي المنشية “كتلة البرماوي”.

ونعت صفحات موالية للنظام المقدم “سليم”، وقالت إنه لقي مصرعه في حي المنشية، مشيرة إلى أن جثته لا زالت في أرض المعركة.

وأكدت غرفة عمليات (البنيان المرصوص)، في بيانها اليوم، مصرع سبعة عناصر آخرين لقوات النظام، في حي المنشية، وهم: (علي ابراهيم حسن/الشيخ بدر، الملازم سليمان حسن علي، الملازم أول محمد سمير سليمان/ الدريكيش، مختار ملحم عيسى/عين الكروم، هاني أحمد الخضر/حماة، الملازم محمد نعيم صبوح، محمد توفيق شاهين).

وأشارت إلى استهداف قوات النظام وميليشياته اليوم بخرطوم متفجر على آخر النقاط التي تتحصن بها في حي المنشية.

ويشار إلى أن غرفة العمليات كانت قد أعلنت صباح السبت 8 نيسان/أبريل، مصرع 15 عنصراً من قوات النظام وميليشياته، بينهم ضابطان، وثمانية عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني، وذلك ضمن معركة (الموت ولا المذلة) في حي المنشية.

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك