مايو 7, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلنت كتائب الثوار مساء اليوم السبت (6 آب/أغسطس) سيطرتها على كل من مواقع قوات النظام في كل من معامل الغاز والأعلاف والدباغات الاستراتيجية ومعمل الإسمنت في المنطقة الصناعية في الشيخ سعيد جنوب حلب، بعد سيطرتها على الحي، وفكها للحصار عن أحياء حلب التي يسيطر عليها الثوار، والتي كانت محاصرة من قبل قوات النظام وميليشياته.
وأفادت حركة أحرار الشام الإسلامية، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بسيطرة الثوار على ثكنتي الغاز والأعلاف والدباغات الاستراتيجية قرب حي الراموسة جنوب مدينة حلب.
كما أفاد فيلق الشام بسيطرته على معمل الإسمنت ومعمل الغاز بالقرب من حي الراموسة، في حين أعلنت حركة فجر الشام الإسلامية سيطرتها على بريد الراموسة وجميع المباني المحيطة به.
ودمرت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح اليوم قاعدتي صواريخ “كورنيت” لقوات النظام على جبهة “3000 شقة” قرب حي الحمدانية بحلب، إثر استهدافها بصواريخ موجهة.
وكانت أعلنت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح مساء اليوم كلاً من حي الحمدانية و3000 شقة وحي صلاح الدين بحلب مناطق عسكرية، وذلك عقب سيطرة الثوار عصر اليوم على حي الراموسة الذي كان يفصل بين مناطق سيطرة الثوار داخل المدينة وخارجها، لينتهي الحصار الخانق الذي تفرضه قوات النظام على أحياء مدينة حلب التي يسيطر عليها الثوار، وذلك بعيد استهداف الثوار لقوات النظام في الحي بمفخخة يقودها أحد عناصر جبهة فتح الشام، ويدعى “أبو يعقوب الشامي”، والذي انطلق من داخل الأحياء التي كانت محاصرة بحلب، كما سيطر الثوار على أجزاء واسعة من الكلية الفنية الجوية آخر الكليات في مدفعية الراموسة.

المصدر: الثوار يواصلون تقدمهم في المنطقة الصناعية جنوب حلب

 

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك