أبريل 27, 2024

معتصم الطويل: كلنا شركاء
كشف الفنان “دريد لحّام”، المعروف بمواقفه الموالية للنظام في سوريا أنه اقترن في وقتٍ سابق بالفنانة “صباح الجزائري” في زواجٍ سريٍّ لم يدم سوى شهران.
وقال “لحام” في حديثٍ إذاعي مع قناة “زنوبيا” إن هذا الزواج كان عام 1977، وهو الزواج الثالث له، وفضّل الانفصال عنها سعيا منه للحفاظ على منزله وأسرته، على حدّ قوله، معلناً أنه مازال يكن لها كلّ الودّ والاحترام بوصفهم زملاء.
وخلافاً لتصريحاته السابقة المهاجمة للفنانين المعارضين، وخاصة “أصالة”، أبدى “لحّام” اعتراضه على قرار نقابة الفنانين التابعة للنظام بإحالة عدد من النجوم المعارضين لمجلسها التأديبي. وعلق بالقول: “قرار النقابة التأديبي (غلط)، لأنه يفضي إلى الانغلاق على آرائنا، ورفضنا للرأي الآخر”، مضيفاً أنه دائما يلتقي بزملائه الفنانين السوريين في الخارج بالأحضان، ويتبادلان الحوار بكل ود واحترام، كما حدث معه قبل عامين عندما زاره الفنان “جمال سليمان” اثناء زيارته لمصر.
وبعد سؤاله “عن استعداده لمصالحة من اختلف معه بالرأي، بعدما تراشق وإياه تصريحات إعلامية”، قال: “لم اتعرض لأي فنان اعلاميا، إلا عندما احرجت، وطلب مني الرد على ما قالته عني أصالة في لقاء تلفزيوني سابق، فاضطررت للرد وقتها كوني رأيت أنه من الغباء عدم الرد، قائلا حينها: “مين أصالة؟”، معترفاً أن رده وقتها كان لئيما، مؤكداً أنه لم يتعرض لها بعد ذلك، وأنه سيقبلها لو التقاها، كونه يحترمها، ويحترم رأيها، كونها “معارضة غير مسلحة”، ولا خلاف معها”.
اقرأ:
دريد لحام لـ (خامنئي): في روحك القداسة، في عينيك الأمل



المصدر: اعترف بزواجٍ سابقٍ بـ (صباح الجزائري)… (دريد لحّام): كنت لئيماً مع (أصالة)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك