مايو 5, 2024

أخبار الآن: كلنا شركاء
 أفاد مصدر محلي في مدينة الموصل، الأحد، بأن تنظيم داعش أعدم ستة أشخاص من أهالي مدينة الموصل بعد وضعهم وسط إطارات لسيارات حمل كبيرة وهم مكبلي الأيدي وحرقهم بداخلها.
وقال المصدر في حديث  لوسائل إعلامية ، إن تنظيم داعش أقدم على إعدام ستة أشخاص من أهالي مدينة الموصل في ساحة بالقرب من منطقة حمام العليل، بتهمة التخابر والتعاون مع الأجهزة الأمنية بعد ان أصدرت ما يسمى المحكمة الشرعية التابعة للتنظيم حكما بإعدامهم“.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “ذلك تم عن طريق وضع هؤلاء الأشخاص في وسط إطارات لسيارات حمل كبيرة وهم مكبلين الأيدي وحرقهم بداخلها أمام أنظار عدد من المواطنين“.
يشار إلى أن تنظيم داعش أقدم منذ سيطرته على مدينة الموصل، في يونيو 2014، على إعدام الآلاف من أبناء المدينة بتهم ومزاعم مختلفة أبرزها التعاون مع القوات الأمنية والحكومة.
من جهة اخرى كشفت مصادرُ أمنيةٌ متطابقة عن قتلِ العشراتِ من مقاتلي تنظيمِ داعش في سلسلةِ غاراتٍ استهدفت مواقعَهم داخلَ الموصل، يأتي هذا بعدَ وصولِ نحوِ مئتي جثةٍ من مقاتلي داعش إلى الموصل، قُتل جميعُهم في معركةِ القيارة جنوبَ المدينة.
فيما ذكر سكانُ الموصل أن نداءاتٍ أطلقَها عناصرُ داعش تطلبُ من السكانِ التبرعَ بالدم لجرحى التنظيم، جراءَ الغاراتِ الجوية لمقاتلاتِ التحالفِ الدولي.
اقرأ:
بالأسماء أهم قادة داعش في الموصل



المصدر: (إطارات السيارات) آخر طرق داعش للإعدام بالموصل

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك