أبريل 26, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية، مساء الثلاثاء، عن تنفيذ مقاتليها لعملية أمنية تمكنوا من خلالها من قتل وجرح عدد من عناصر الميليشيات المنضوية قوات سوريا الديمقراطية (قسد) في ريف حلب.

وأصدرت الحركة بياناً مقتضباً أكدت فيه “مقتل وجرح عدد من مليشيات ما يسمى قوات سوريا الديمقراطية واغتنام بعض الأسلحة الخفيفة، خلال عملية أمنية على إحدى نقاطهم بريف جرابلس”.

وجاءت هذه العملية بعد تنفيذ عناصر (قسد) لعمليتين مشابهتين، استهدفت إحداهما مقراً لكتائب “السلطان مراد” المنضوية في غرفة عمليات “درع الفرات” والثانية استهدفت مقراً لفصيل “أجناد الحسكة” المشكّل حديثاً.

وقال “يعقوب ماجد” مدير المكتب الإعلامي لفصيل “أجناد الحسكة” لـ “كلنا شركاء” إن ميليشيا وحدات الحماية الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (ب ي د) تسللت فجر الاثنين إلى مواقع “أجناد الحسكة” قرب قرية “غزوان” غرب مدينة الباب، واندلعت اشتباكاتٌ وسقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين.

وأوضح “ماجد” أن الاشتباكات أسفرت حينها عن مقتل ثلاثة عناصر من ميليشيات (ب ي د) بينهم امرأة، في حين قُتل اثنين من عناصر “أجناد الحسكة”، مشيراً إلى هجومٍ مشابهٍ وقع قبل أيام أيضاً على مقرٍّ لكتائب “السلطان مراد” من قبل الميليشيات ذاتها.

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك