أبريل 19, 2024

كلنا شركاء: رصد
أعلن الجيش التركي مقتل 52 عنصراً من تنظيم “داعش”، وإصابة عشرات آخرين بجروح، خلال اليومين الماضيين، جراء استهداف الجيش التركي لمواقع التنظيم في ريف حلب الشرقي، في حين نعى الجيش التركي أمس أحد جنوده، والذي قضى جراء استهدافه بقذيفة هاون.
وأفادت وكالة الأناضول التركية بمقتل 38 مسلحاً من تنظيم “داعش” في الساعات الـ 24 الأخيرة، في العمليات البرية والجوية التي تجري في إطار عملية (درع الفرات) شمالي سوريا.
وأعلنت رئاسة الأركان التركية في بيانها لليوم الـ 135 لعملية (درع الفرات)، قصف القوات البرية، 74 موقعاً وهدفاً لتنظيم “داعش” أسفر عن مقتل 20 إرهابيا، بينهم “قيادي” في التنظيم، كما أغارت المقاتلات التركية على 28 موقعاً وهدفاً للتنظيم، في مدينة الباب و”بزاعة” و”تادف” و”قبر المقري” و”زمار” و”السفلانية”، أسفرت عن مقتل 18 إرهابيا في ريف حلب الشمالي، ونجح القصف الجوي في تدمير تحصينات ومواقع أسلحة ومراكز قيادة للتنظيم.
وأشارت الأناضول إلى أن الجيش التركي أعلن أمس في بيان له مقتل جندي تركي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح طفيفة، جراء سقوط قذيفة هاون في المنطقة التي كانوا يتواجدون فيها، بشمال سوريا في إطار عملية (درع الفرات).
وأضاف بيان أمس أن 14 عنصراً من تنظيم “داعش” قتلوا ودُمر 12 هدفاً للتنظيم في غارات جوية نفذته مقاتلات تركية على شمال سوريا.
ومن جانبها، أكدت وكالة أعماق المقربة من تنظيم “داعش”، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إصابة 4 أشخاص نتيجة قصف مدفعي تركي على مدينة الباب أمس.



المصدر: 52 قتيلاً لـ (داعش) في (درع الفرات) والجيش التركي ينعى أحد جنوده

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك