أبريل 20, 2024

اخيراً تطبيق فوكس يصدر نسخة لتعديل الفيديو، وتطبيق يحول هاتفك إلى كاميرا ويب، وأخر يقوم بتغيير صوتك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,785,758 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

من لا يعرف تطبيق Focos هذا التطبيق العبقري الذي يعزل الخلفية في الصور، قامت الشركة المنتجة باصدار تطبيق آخر لا يقل تميزا وهو تطبيق تعديل فيديوهات يقدم عدة مميزات اهمها انه يقوم بتعديل الفيديوهات و التحكم بتركيز العدسة “الفوكس” داخل الفيديو هذا التأثير سيظهر الفيديو وكأنه قد تم التقاطه من خلال كاميرا احترافية DSLR. التطبيق رهيب ويعطي بعد آخر للفيديوهات ويستحق أن يكون أول خيار لنا هذا الأسبوع.


Focos Live

المطور

Xiaodong Wang

الحجم 54.3 ميجا
الإصدار 1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق مفيد للقراء فهو يقوم بجمع كل اقتباساتك من الكتب سواء كان ذلك عن طريق المزامنة من تطبيقات القراءة الخاصة بك او عن طريق عمل مسح ضوئي لأي كتاب تريده وتحديد ما تريد اقتباسه و إضافته داخل التطبيق. يمكنك عمل ملخصات الكتب التي تقرأها أو تجمع المفيد جداً منها في مكان واحد.


Readwise

المطور

Readwise, Inc

الحجم 9.2 ميجا
الإصدار 1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


اصبح الجميع او الاغلب نظرا للظروف الحالية يدرس او يعمل عن بعد وغالبا مايتم ذلك عن طريق مكالمات الفيديو من خلال اللابتوب ولكن المشكلة التي تواجهها هذه الأجهزة حاليا هو سوء الكاميرا مدمجة بها على غرار الهواتف المحمولة لذا هذا التطبيق جلب الحل لاجهزة الماك فهو يقوم بتحويل كاميرا الايفون لكاميرا خاصة بالماك لاجراء مكالمات الفيديو على افضل جودة ممكنة


Reincubate Camo

المطور

Reincubate

الحجم 16.5 ميجا
الإصدار 1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


هذا تطبيق رائع ربما قد لا يحتاجه البعض والبعض قد يحتاجه فهو للاهتمام بالنباتات المنزلية التطبيق يقدم معلومات عن مختلف أنواع النباتات المنزلية وكيفية الاهتمام بها يمكنك تسجيل نوع نبتتك وسيقوم التطبيق بتنبيهك بمواعيد ريها وطرق العناية بها و ان لم تكن تعرف ماهو نوع النبتة الخاصة بك فالأمر بسيط فقط قم بالتقاط صورة لها والذكاء الاصطناعي بالتطبيق سيتكفل بالباقي، لدينا مقال كامل عن تطبيقات الإهتمام بالنباتات.


Jungled: Delightful Plant Care

المطور

Michael Parker

الحجم 26.9 ميجا
الإصدار 1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق يقوم بتغير الصوت وبه عدد كبير من الأصوات ومتجددة كل يوم، يمكنك عمل فيديو ويمكنك عمل ملف صوتي تقوم بمشاركته مع اصدقائك.


Voicemod Clips: Voice Changer

المطور

Voicemod

الحجم 150.3 ميجا
الإصدار 1.3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أخيراً عودة التطبيق الذي كان ينتظره كل محبي الألعاب، هذا التطبيق يمكنك من تشغيل الألعاب التي على حاسوبك على جهاز الآي-فون أو الآي-باد او حتى جهاز تلفاز آبل، مثلاً انت لديك PC وعليه لعبة مثل DOTA وترغب في لعب هذه اللعبة الرائعة على جهازك المحمول، هذا ممكن… تقوم بتنزيل نسخة الحاسوب من هذا التطبيق، وبعدها تنزله على جهازك وتلعب كأنك تلعب على الـ PC. طبعاً التطبيق لمحترفي الألعاب، أما لو كنت شخص عادي، لا تشغل راسك  ?


Shadow App

المطور

Blade SAS

الحجم 31.3 ميجا
الإصدار 3.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


كتبنا مقال عن لعبة الفاتحون منذ عدة أيام (راجع المقال) نضعها هنا مرة أخرى لأنك ستحصل على رمز بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا باستخدام هذا الكود، وهو متاح في العيد فقط، نزل اللعبة وفعل العرض.

eidaladha2020


Conquerors: Golden Age

المطور

IGG.COM

الحجم 363.4 ميجا
الإصدار 3.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز


Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction

المطور

i4islam

الحجم 180.1 ميجا
الإصدار 4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك