أبريل 26, 2024

إياس العمر: كلنا شركاء

 بدأت الشبكات الإعلامية الموالية بالإفصاح عن خسائر قوات النظام و الميلشيات الموالية له في حي (المنشية) بدرعا البلد، ونعت أمس الثلاثاء 11 قتيلاً سقطوا خلال الاشتباكات مع كتائب الثوار في معركة (الموت ولا المذلة).

وكانت غرفة البنيان المرصوص أعلنت عن مقتل 10 عناصر من قوات النظام وهم (النقيب مالك غانم/طرطوس ـ المساعد محمد الدبل/حلب ـ المساعد مأمون المحمود/دمشق ـ المساعد حسين العواد/الحسكة ـ المساعد حيدر التع/الغاب ـ المساعد باسل الشاطر/طرطوس ـ المساعد روئيل قنبوري/صافيتا ـ المساعد ماهر حمود/طرطوس ـ المساعد محمود يوسف ـ  رغيد سليمان/بانياس).

بدورها أكدت شبكة (أخبار طرطوس لحظة بلحظة) الموالية للنظام مصرع سبعة من عناصر فرع الأمن السياسي في درعا وهم (ماهر حمود ـ روئيل قنبوري ـ أيهم الحايك ـ باسل الشاطر ـ محمد الدبل ـ حسين عواد ـ حيدر التع)، الأسماء التي ذكرتهم الصفحة الموالية جميعهم أعلنت عن مقتلهم غرفة عمليات (البنيان المرصوص) باستثناء (أيهم الحايك) وهو القتيل رقم 11 لقوات النظام، وقد أشارت الصفحة الموالية عن وجود 30 جريحاً من عناصر فرع الأمن السياسي في المعارك مع كتائب الثوار بحي (المنشية).

على صعيد متصل استهدفت مروحيات النظام الأحياء المحررة من درعا البلد بـ 20 برميلاً متفجراً، بينما استهدف الطيران الحربي الأحياء المحررة بـ 5 غارات بالقنابل العنقودية.

وقال الناشط أحمد المصري لـ “كلنا شركاء” إن قصف الطيران الحربي طال بلدات (الجيزة ـ المسيفرة ـ صيدا) بريف درعا الشرقي وقد أدى لمقتل سيدة ببلدة (صيدا) وهي (فوزية المجاريش).

و أضاف إلى أنه ونتيجة لغارات طيران النظام و الطيران الروسي التي تجاوزت 125 غارة و برميل خلال ثلاثة أيام ، أعلنت جميع المدارس في ريف درعا الشرقي أيقاف الدوام ، كما أغلقت الأسواق أبوابها .

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك