أبريل 25, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
ارتكب الطيران الحربي صباح اليوم الأربعاء (12 تشرين الأول/أكتوبر) مجزرة في حي الفردوس بمدينة حلب المحاصرة، راح ضحيتها أكثر من 15 مدنياً في حصيلة أولية، وعشرات الجرحى والعالقين تحت الأنقاض.
وأفادت مديرية الدفاع المدني في محافظة حلب الحرة، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن طائرات حربية شنّت عدة غارت جوية بالصواريخ الفراغية والارتجاجية على سوق حي الفردوس، ما أدى إلى مقتل أكثر من 15 مدنياً بينهم نساء وأطفال، وإصابة العشرات بجروح، في حين لا يزال هناك العديد من العالقين تحت الأنقاض.
ونشرت قناة “حلب اليوم” تسجيلاً مصوراً لما قالت إنه غارة جوية روسية استهدفت المدنيين أثناء انتشالهم الضحايا والجرحى من تحت الأنقاض في حي الفردوس، ويظهر التسجيل إصابة العديد من المدنيين بهذه الغارة.
وسقط قتلى وجرحى جراء قصف بالصواريخ الارتجاجية على حي المعادي في حلب المحاصرة، واستهدفت قوات النظام في منطقة الشيخ سعيد أحياء حلب المحاصرة بأكثر من 30 قذيفة مدفعية، سقطت على أحياء الفردوس والصالحين.
ووثّقت مديرية الدفاع المدني في محافظة حلب الحرة، سقوط 41 قتيلاً في مدينة حلب المحاصرة أمس، بأكثر من 40 غارة بالصواريخ الارتجاجية والفراغية، توزع على: بستان القصر 25، الفردوس 14، القاطرجي 2، مشيرة إلى أنه لازالت هناك عائلتان تحت الأنقاض، وفرق الدفاع المدني في مدينة حلب بكافة عتادها تعمل على انتشالهم.

اقرأ:
16 مدنياً ضحايا قصفٍ جويٍ استهدف أحياء حلب المحاصرة



المصدر: 15 مدنياً ضحايا غاراتٍ جويةٍ استهدفت سوق حي الفردوس بحلب

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك