أبريل 26, 2024

نوفل الدواليبي: كلنا شركاء
ترشيح لقيادة ثورة الشعب السوري..ثورة الحرية والكرامة والسيادة.. ثورة العدل والمساواة.
إنني من خلال هذا البيان ارشح نفسي مكرها أخاك لا بطل لقيادة هذه المرحلة الثورية للشعب السوري…وبما لم يرشح أحد نفسه..أدعو أيضا من الآخرين أن يرشحوا من يرونه قادرا على إنقاذ الوطن برؤية وطنية وسيادية بحتة. وان تم قبول ترشيحي وحسب مواقفي المعلنة..إنني اقسم على البقاء وفيا على هذه المبادئ الأساسية
1-سيادة القرار الوطني
2- إلغاء الأدلجة المذهبية وغير المذهبية في هذه الفترة من الصراع الوجودي الوطني للشعب السوري.
3- توحيد القوى الثورية الوطنية تحت مسمى واحد :الجيش الوطني.
4- المحافظة على وحدة الأراضي السورية.
5- رفض أي دعم من أي دولة كانت إلا الدعم الذي يساعد تحقيق طموحات الشعب السوري من خلال هذا البرنامج الوطني ورفض اي تدخل أجنبي بما يعاكس ذلك وفضح الدول التي ستعاكس ذلك.
6- العمل على إظهار الحضارة التاريخية لأغلبية الشعب السوري أمام المجتمع الدولي لإسقاط تهمة الإرهاب التي تحاول بعض الدول الصاقها بثورة الشعب السوري.
7- رفض أي محاولات لقيادة دوارة تضيع هوية الثورة السورية وتجعل هويتها مجهولة الأهداف
8- إنشاء مجلس عسكري تنضم إليه جميع القيادات العسكرية في جميع المحافظات.
9- إنشاء مجلس سياسي رئاسي وطني غير محزب من جميع الشخصيات الوطنية من كل المحافظات السورية ومن الشخصيات الموجودة في الخارج والمعروفة بنزاهتها ووطنيتها واعتدالها.
10- الوقوف في وجه الدول التي ساهمت في إبادة الشعب السوري وإظهار جرائمها أمام المجتمع الدولي.
11- الدخول في مفاوضات مع الدول الصديقة لمساعدة الشعب السوري في هذا البرنامج الوطني لمعالجة آلام الشعب السوري بكل أشكالها والعمل على عودة المهجرين.
12- العمل على إعادة الاستقرار في سورية وهو الباب لإعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط ومنه ابعاد شبح النزاعات الدولية بين القطبين الشرقي والغربي في هذه المنطقة.
13-ولكل من يجد نفسه قادرا على احتمال أعباء هذا البرنامج الوطني فليرشح نفسه أيضا..ومن تختاره الأغلبية من القوى الثورية الوطنية على الارض..اعدكم بأننا سنكون يدا واحدة لدعمه في مهمته الصعبة.
هذه هي بعض النقاط الأساسية…وننتظر من الوطنيين في الداخل والخارج إبداء رأيهم الوطني وعدم الاستحياء للمشي قدما …هذا هو مركبة نجاتنا..وكلنا مسؤولون عنه….وأرجو من الجميع الابتعاد عن التنظير غير المتناهي والمشي بخطوات عملية لإنقاذ الوطن.
ولله عاقبة الأمور
اقرأ:
نوفل الدواليبي: بيان رقم 5 حول جرائم الروس



المصدر: نوفل الدواليبي: بيان رقم 6.. ترشيح لقيادة ثورة الشعب السوري..

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك