مايو 8, 2024

وليد الأشقر: كلنا شركاء
اعترفت وسائل إعلامٍ مواليةٍ للنظام اليوم السبت بمصرع العقيد قيس إبراهيم نعمان، القيادي في قوات النظام خلال المعارك في الأطراف الشرقية للعاصمة دمشق.
وينحدر العقيد نعمان من قرية وادي ضاهر في منطقة جبلة التي أفادت شبكة أخبارها أن إصابته كانت قبل يومين على يد كتائب الثوار على أطراف حي جوبر الدمشقي الذي شهد هجوماً واسعاً لقوات النظام بهدف التقدم في الحي، على الرغم من الهدنة المعلنة.
وفي ذات المعارك، لقي المقاتل في صفوف قوات النظام حسـان عبد الحميـد محمـد، مصرعه أمس الجمعة في حي جوبر، وينحدر من قرية الموشة في ناحية الشيخ بدر بطرطوس.
في السياق أيضاً اعترفت وسائل إعلام النظام بمصرع المقدم سليمان خليل العودة، القائد الميداني في ميليشيا (قوات النمر) التي يقودها العقيد سهيل الحسن، وكان لقي حتفه في معارك حي الراموسة جنوبي مدينة حلب في التاسع من أيلول/سبتمبر الجاري، وتم الإعلان عن مصرعه اليوم السبت.
وفي الأثناء، شيع حي الرادار في مدينة طرطوس، أمس الجمعة، قيادياً في الفرقة الرابعة بقوات النظام، يدعى أحمد جمال الشمالي، وكان لقي حتفه في معارك حماة قرب مدينة صوران.
كما أكدت شبكة (دمشق الآن) الموالية، والمقربة من أجهزة النظام الأمنية، مقتل عنصرٍ من قوات النظام، هو بشار السيد، وذكر المصدر أنه قتل فجر اليوم السبت قنصاً على أطراف قرية العجرف بريف القنيطرة.
اقرأ:
(الهلال الأحمر) تنعى متطوعة في صفوفها بالقنيطرة



المصدر: مصرع العقيد (قيس نعمان) في حي جوبر الدمشقي

انشر الموضوع