مايو 4, 2024
مايكروسوفت تقدم VPN مدمج مع متصفح ايدج في الاصدار النهائي
مايكروسوفت تقدم VPN مدمج مع متصفح ايدج في الاصدار النهائي

بدأت مايكروسوفت في اختبار VPN مدمج لمتصفح ايدج منذ حوالي عام. توفر الخدمة التي يطلق عليها اسم “Edge Secure Network” حوالي 1 جيجابايت من البيانات المجانية لتحسين الخصوصية أو التحايل على القيود الإقليمية على مواقع الويب المختلفة.

منذ هذا الوقت ونحن ننتظر قيام الشركة بإطلاق الـ VPN المدمج في Edge ، لكن هذا الاسبوع أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية الميزة في الإصدار الثابت من المتصفح وبدون علامة “Preview”. في السابق، كانت شبكة Edge Secured Network متاحة فقط لـ Edge Insiders.

على عكس خدمات VPN التقليدية، لا تسمح Edge Secured Network باختيار خادم في بلد أو موقع معين. ومع ذلك، لديك ثلاثة أوضاع لتخصيص التجربة وفقًا لاحتياجاتك:

مايكروسوفت تقدم VPN مدمج مع متصفح ايدج

مايكروسوفت تقدم VPN مدمج مع متصفح ايدج في الاصدار النهائي 1
صورة من الميزة الجديدة

حدد عدة مواقع – يستخدم Edge VPN فقط على مواقع الويب المحددة في قائمة “Use VPN”. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى شبكة ظاهرية خاصة فقط للوصول إلى موقع واحد أو اثنين من مواقع الويب المقيدة بالمنطقة.
محسَّن – يعيد توجيه كل حركة المرور عبر VPN عندما تتصل بشبكة عامة أو غير آمنة أو موقع ويب بدون شهادة صالحة. يقوم هذا الوضع أيضًا بتوجيه مقاطع الفيديو خارج VPN للحفاظ على البيانات (1 جيجابايت / شهر هو الحد الافتراضي المجاني).
جميع المواقع – VPN المدمجة قيد التشغيل دائمًا.

في الوقت الحالي تسمح مايكروسوفت لأشخاص محددين من مستخدمي Edge باختبار ما يصل إلى 15 غيغابايت من حركة المرور الشهرية المجانية، ولكن يجب أن يعود الحد إلى 1 غيغابايت بمجرد توفر الميزة لجميع المستخدمين.

سيحصل أولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من البيانات على خيار شراء حركة مرور إضافية. التسعير، للأسف، لا يزال غير معروف.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك