مارس 29, 2024

خطف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق ميلان الإيطالي، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر في فيديو وهو يخوض التدريبات بالمنزل، رغم إصابته بفيروس “كورونا المستجد”.

وكان ميلان أعلن الأسبوع الماضي، إصابة مهاجمه إبراهيموفيتش بفيروس “كورونا المستجد”، ما يعني ابتعاده عن الملاعب 14 يوماً على الأقل.

تدريبات جادة

ورغم إصابته، فإن “السلطان” نشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يخوض التدريبات في المنزل.

وكتب إبراهيموفيتش على الفيديو: “لا يمكن ترويض هذا الحيوان”، في إشارة إلى أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية.

وأبهر النجم السويدي، من خلال الفيديو الذي ظهر فيه، جميع متابعيه، خاصةً أنه بدا غير متأثر بالإصابة بـ”كورونا”، بدليل أنه يخوض التدريبات بشكل طبيعي دون أي تعب.

الابتعاد عن المباريات

ومنذ الإعلان عن إصابته بـ”كورونا” الخميس قبل الماضي، غاب إبراهيموفيتش عن مباراتين حتى الآن لميلان الإيطالي.

وحقق الـ”روسونيري” انتصارين في غياب نجمه المخضرم، إذ فاز في الدوري الإيطالي على كروتوني بهدفين نظيفين، بينما تفوق بصعوبة بالغة على ريو آفي البرتغالي بركلات الترجيح (9-8) عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما، ليتأهل إلة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يغيب إبراهيموفيتش عن مواجهة ميلان القادمة أمام سبيزيا في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي الأحد المقبل، على أن يكون جاهزاً لموقعة “ديربي” الغضب ضد الغريم التقليدي إنتر ميلان في السابع عشر من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

سخرية من “كورونا”

وبخلاف ظهوره بشكل جاد في التدريبات، وابتعاده عن المباريات هذه الفترة، تعامل إبراهيموفيتش مع إصابته بـ”كورونا” بشكل ساخر كعادته.

وقلل النجم السويدي من إصابته، بعد ساعات من ظهور النتيجة الإيجابية، قائلاً: “نتيجة فحص كورونا كانت في البداية سلبية، بعدها أظهرت نتيجة جديدة إيجابية العينة، ليست هناك أعراض عليَّ من أي نوع”.

وأضاف: “فيروس كورونا كانت له الجرأة ليتحداني، إنها فكرة سيئة للغاية، سأعود للملاعب في أقرب وقت”.

وتأتي إصابة إبراهيموفيتش، في الوقت الذي انتشر فيه “كورونا” من جديد في إيطاليا على نطاق واسع، خاصة مع إعلان نادي جنوى مؤخراً إصابة 14 فرداً من الفريق.

بداية قوية

وكان إبراهيموفيتش قد حقق بداية قوية هذا الموسم مع ميلان، إذ سجل هدفي الفريق ضد بولونيا في الجولة الافتتاحية من الـ”كالتشيو”.

كما أحرز هدفاً آخر أمام شامروك روفرز البولندي (2-0) بالدوري الأوروبي، وبدا أنه في كامل حيويته ونشاطه رغم وصوله إلى سن 38 عاماً.

يشار إلى أن عقد إبراهيموفيتش مع ميلان يمتد لنهاية الموسم الجاري، إذ كان قد وقّع عقداً مبدئياً لستة أشهر في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن عقب تألقه وإحرازه 11 هدفاً وصناعته 5 أهداف خلال 20 مباراة، تم تمديد عقده لموسم آخر.

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك