أبريل 20, 2024


تراجع رئيس حزب التوحيد العربي اللبناني، السياسي الدرزي وئام وهاب على فيديو سابق له توعّد به تركيا بأن يقاتل جيشها شخصيا في حال توغّلت مترا واحدا داخل الأراضي السورية.

فبعد مئات التعليقات التي تحدت وهاب بأن يوفي بوعده بعد دخول الجيش التركي إلى جرابلس، زعم السياسي اللبناني المناصر لبشار الأسد أن الفيديو الذي سجّل قبل خمس سنوات كان المقصد منه دخول أردوغان إلى دمشق.

وأضاف في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “طالما بعض الشباب عبيطالبوا بقصف تركيا اللي تحدثنا عنو من خمس سنين، كان يومها أردوغان عبيقول بدو يصلي بالمسجد الأموي ويقبع الأسد”.

وتابع: “يا أغبياء اليوم أردوغان يحارب أخصام الدولة السورية وعلى أرض يحتلها الإرهابيين، بالنسبه إلنا بطيخ يكسر بعضو وأفضل أن توقفوا الغباء”.

وسخر ناشطون من وئام وهاب، قائلين إن عبارة “متر واحد” التي خصصها في تصريحه لم تبق له أي مخرج يعفيه من الحرج، والظهور بمظهر “الجبان”.

حساب “مواطن مندس”، رد على وهاب قائلا: “لا تكذب أنت قلت إذا بيفوت متر داخل سوريا رح ينزل ألف صاروخ على تركيا. حطلي كلمة متر بين قوسين قوم قاتل”.

الناشط خالد دروبي سخر من وهاب، قائلا: ” ياسيدي كثر الله خيركم عفيتوا عن تركيا كريمين والله”.

وتابع “عبد الفرحان”: “وصول وئام وهاب إلى فندق الفورسيزن بدمشق ليقاتل الجيش التركي”.


طالما بعض الشباب عبيطالبوا بقصف تركيا الي تحدثنا عنو من خمس سنين كان يومها اردوغان عبيقول بدو يصلي بالمسجد الأموي ويقبع الأسد
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) August 24, 2016


يا أغبياء اليوم أردوغان يحارب أخصام الدوله السوريه وعلى أرض يحتلها الارهابيين بالنسبه النا بطيخ يكسر بعضو وأفضل أن توقفوا الغباء
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) August 24, 2016






المصدر: كيف ردّ وئام وهاب على فيديو توعد به قتال تركيا؟ (فيديو)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك