مايو 3, 2024

اختبار ملاءمة سماعة AirPods مع قناة الأذن، يُعد أمراً مهمًا للحصول على تجربة استماع مريحة ولعزل الضوضاء بشكل فعال. وإذا لم تتناسب السماعة بشكل جيد، فقد تتأثر جودة الصوت وقد تكون هناك ضوضاء خارجية. وتقدم آبل أحجامًا مختلفة من أطراف الأذن لضمان ملاءمة مناسبة لأشكال وأحجام الأذن المختلفة.


على الرغم من أن AirPods Pro من أفضل سماعات الأذن الموجودة، إلا أنها لن تقدم أداء جيداً ومتكاملاً إلا إذا تأكدت من أنها مثبتة وتناسب أذنك بشكل صحيح. وإلا فلن يعمل إلغاء الضوضاء كما ينبغي، وسيكون الصوت منخفضًا وقد تسقط من أذنيك إذا لم تكن محكمة التثبيت. وعلى النقيض من ذلك، ستسبب لك سماعات الأذن الضيقة جدًا عدم الراحة لدرجة أنك قد تكره استخدامها.

والأمر الجيد، أن آبل ضمنت مع سماعات AirPods مجموعة من أطراف الأذن ذات الأحجام المختلفة لتستخدم منها ما يناسبك. وإذا كنت قد اشتريت سماعة جديدة أو حتى تستخدم أطراف مختلفة وشعرت بعدم الراحة، فعليك إجراء ما يعرف باختبار ملائمة طرف الأذن أو Ear Tip Fit Test، وإليك كيفية إجراء اختبار ملاءمة طرف الأذن لسماعة AirPods Pro باستخدام الآي-فون أو الآي-باد.


كيفية إجراء اختبار ملاءمة طرف الأذن لسماعة AirPods Pro

مع توصيل سماعة AirPods بجهازك وفي أذنك، افتح الإعدادات على واضغط على AirPods.

انقر فوق اختبار ملاءمة طرف الأذن Ear Tip Fit Test.

ثم اضغط استمرار

اضغط على زر التشغيل وانتظر حتى ينتهي الصوت.

إذا كان لديك توافق جيد، سترى نصًا باللون الأخضر أسفل السماعتين، انقر فوق تم للإنهاء.

6. إذا كان هناك ملائمة غير مناسبة، فسترى نصًا باللون الأصفر. حاول ضبط سماعات الأذن في أذنك أو استخدم أطراف أذن مختلفة الحجم، ثم كرر هذه الخطوات مرة أخرى حتى تراها باللون الأخضر.

بهذه الطريقة يمكنك اختيار طرف أذن مناسب، والاستمتاع بسماعة AirPods Pro على أكمل وجه.

هل تحب سماعات AirPods Pro ؟ وهل قمت بعمل هذا الاختبار من قبل؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

tomsguide

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضاً: أفضل اشتراكات القنوات العربية (عالية الجودة)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك