مايو 19, 2024


سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلنت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح صباح اليوم السبت (6 آب/أغسطس) فرض سيطرتها الكاملة على كل من كتيبة التعيينات وكليتي التسليح والمدفعية في حي الراموسة جنوب حلب، ليستمر تهاوي أهم مواقع النظام أمام كتائب الثوار في المنطقة.
وجاءت السيطرة على هذه الكليات بعد معارك عنيفة مع قوات النظام وميليشياته، تكبدت خلالها الأخيرة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وأفادت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقاً) من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة، بأن الاشتباكات كانت مستمرة في كلية المدفعية، قتل خلالها العديد من قوات النظام ومؤازرات ميليشيا حزب الله، لتعلن صباح اليوم سقوط الكلية بقبضة (جيش الفتح)
وأكدت (فتح الشام) صباح اليوم أيضاً سيطرتها على كل من كتيبة التعيينات وكلية التسليح، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من معركة كسر الحصار عن مدينة حلب، والتي أطلقت عليها اسم “غزوة إبراهيم اليوسف”، وبعد أن فجّرت جبهة فتح الشام مفخختين في تجمعات لقوات النظام داخل كلية المدفعية، ونشرت تسجيلاً مصوراً لمشاهد من اقتحام كلية المدفعية.
وكانت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح سيطرت أمس على كل من كلية التسليح وكلية البيانات ومبنى الضباط في منطقة الراموسة ومقالع الشرفة وكتيبة الصواريخ جنوب مدينة حلب، بعد تمهيد مدفعي عنيف، ومعارك شرسة قتل وجرح وأسر خلالها العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته.

اقرأ:
(جيش الفتح) يسيطر على كلية المدفعية جنوب حلب
(جيش الفتح) يسيطر على كليتي التسليح والبيانات ومبنى الضباط جنوب حلب
(جيش الفتح) يبدأ التمهيد على كلية المدفعية بحلب




الخبر كاملا هنا: كليات المدفعية والتسليح وكتيبة التعيينات تتهاوى أمام (جيش الفتح) في حلب

انشر الموضوع