مايو 8, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
سيطرت قوات النظام مدعومة بالوحدات الكردية اليوم الأحد (2 تشرين الأول/أكتوبر) على منطقة (الشقيف) ومستشفى الكندي شمالي مدينة حلب المحاصرة، عقب اشتباكات عنيفة مع كتائب الثوار.
وقال “ماجد عبد النور” مراسل “كلنا شركاء” إن قوات النظام مدعومة بالميليشيات، وتحت غطاء كيف من القصف المدفعي والصاروخي، سيطرت اليوم على مستشفى الكندي ومنطقة الشقيف شمال مدينة حلب، بعد أيام من الاشتباكات المتواصلة في المنطقة، فيما تحاول قوات النظام اقتحام حي الشيخ سعيد.
وأكد “مركز حلب الإعلامي” عبر صفحته في “فيسبوك” مشاركة الوحدات الكردية ومساندتها لقوات النظام في سيطرتها على معامل الشقيف في محيط حي الشيخ مقصود.
وأفاد الفوج الأول، أحد مكونات غرفة عمليات فتح حلب، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بان اشتباكات عنيفة خاضها الثوار ضد قوات النظام بالأسلحة الثقيلة والخفيفة على جبهة الشيخ سعيد، في محاولة من الأخيرة اقتحام الحي.
وأكد أن ضربات الثوار أجبرت عناصر قوات النظام على الانسحاب والتراجع إلى مواقعهم، بعد فشل محاولتهم التقدم على جبهة الشيخ سعيد، ومقتل ثلاثة عناصر منهم، وإصابة آخرين.
واستهدف فيلق الشام صباح اليوم مواقع قوات النظام في مخيم حندرات شمالي حلب بصواريخ الكاتيوشا، ونشر تسجيلاً مصوراً لذلك.
ويأتي تقدم قوات النظام شمالي حلب، بعد أن سيطرت على مخيم حندرات مساء الخميس 29 أيلول/سبتمبر الماضي، بعد معارك عنيفة مع كتائب الثوار في المنطقة، وقصف جوي روسي على مواقع الثوار في المخيم.

اقرأ:
(حجاب) لـ (كيري): ما يجري في حلب كارثةٌ حقيقية


المصدر: قوات النظام مدعومة بالوحدات الكردية تسيطر على (الشقيف) شمالي حلب

انشر الموضوع