مايو 18, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
تصدت كتائب الثوار اليوم الخميس (8 كانون الأول/ديسمبر)، لمحاولة قوات النظام والميليشيات، اقتحام أحياء مدينة حلب الشرقية المحاصرة، وتكبدت الأخيرة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وأفاد مركز حلب الإعلامي، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الثوار تصدوا لمحاولة قوات النظام والميليشيات التابعة له التقدم إلى أحياء بستان القصر والكلاسة والمعادي وجبهة الأصيلة في مدينة حلب المحاصرة، وقتلوا وجرحوا العديد من عناصرها، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثّف يستهدف المنطقة.
ودمر الثوار خلال المواجهات ثلاث دبابات لقوات النظام على جبهة المعادي بحلب، ودبابة أخرى أثناء محاولتها التقدم على جبهة حي باب النيرب، وعربة (بي إم بي) على جبهة الأصيلة في حلب القديمة.
واستهدف الثوار بقذائف الهاون ثكنات قوات النظام والميليشيات المساندة له في الأكاديمية العسكرية غربي حلب، ودمروا سيارة عسكرية لقوات النظام وقتلوا من فيها بعد استهدافها على جبهة بلدة الزهراء في ريف حلب الشمالي بصاروخ مضاد للدروع.
وأعلنت مديرية أوقاف حلب الحرة تعلق صلاة الجمعة في أحياء حلب المحاصرة يوم غد، حرصاً على سلامة المدنيين، بسبب القصف المكثف على المدينة المحاصرة.

اقرأ:
181 قتيلاً وجريحاً ضحايا قصفٍ استهدف أحياء حلب المحاصرة



المصدر: قتلى وجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم في حلب

انشر الموضوع