مايو 19, 2024

زيد المحمود: كلنا شركاء
لقي العديد من عناصر قوات النظام وميليشياته مصرعهم اليوم الأحد (6 تشرين الثاني/نوفمبر)، خلال المواجهات مع كتائب الثوار على عدة جبهات في حلب وريفها.
وأفادت جبهة فتح الشام، في بيان نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بصد محاولة تقدم الميليشيات على تلة مؤتة وتدمير عربة (بي إم بي)، وأكد ناشطون مقتل وجرح العديد من عناصر تلك الميليشيات خلال المواجهات.
ولقي العديد من عناصر ميليشيا حزب الله اللبناني، وآخرون من ميليشيا حركة النجباء العراقية مصرعهم على تلة أحد الخاضعة لسيطرة قوات النظام، والمجاورة لتلة مؤتة، إثر استهداف جيش المجاهدين لتجمعاتهم بصواريخ مضادة للدروع، وقد نشر جيش المجاهدين تسجيلات مصورة أظهرت استهداف تلك الميليشيات.
وأكدت حركة أحرار الشام الإسلامية تدمير مدفع رشاش عيار (23مم) محمل على (بيك آب)، خلال استهداف رتل لقوات النظام على طريق (أثريا خناصر) جنوب حلب بالألغام الأرضية.
وفي مدينة حلب، أعلن جيش إدلب الحر تدمير مدفع (122 مم) لقوات النظام على جبهة حلب الجديدة، بعد استهدافه بصاروخ (تاو)، وتسللت مجموعة من فرقة السلطان مراد ضمن صفوف قوات النظام وزرعت عدة ألغام وفجرتها في جبهة “بستان الباشا”، وقتلت عدة عناصر.

اقرأ:
بعد أن أثخن في قوات النظام… (جيش المجاهدين) ينعى (سيّد رماة التاو)



المصدر: قتلى وجرحى لقوات النظام خلال محاولاتها التقدم على جبهات حلب

انشر الموضوع