مايو 19, 2024

وليد الأشقر: كلنا شركاء
قضى أربعة مدنيين بينهم طفلة، وأصيب عشرات آخرون بجروح اليوم الأربعاء (17 آب/أغسطس) جراء غارات جوية مكثفة استهدفت مدينة عربين في غوطة دمشق الشرقية.
وأفاد الدفاع المدني في ريف دمشق، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن خمس غارات جوية بصواريخ موجهة استهدفت الأحياء السكنية في مدينة عربين، أدت إلى مقتل أربعة مدنيين وسقوط العديد من الجرحى، بعضهم بحالة خطرة.
ووثق المكتب الإعلامي الموحد في عربين أسماء الضحايا، وهم: (عدنان أبو أحمد “دحروج”، زينب محمد طبانة، محمود كوكة أبو بسام، طفلة مجهولة الهوية).
وأثناء إسعاف فرق الإسعاف والدفاع المدني الجرحى بعد استهداف الأحياء السكينة في المدينة، استُهدفوا من قبل قوات النظام، بحسب الدفاع المدني بريف دمشق.
كما شنّت طائرات النظام الحربية خمس غارات جوية استهدفت الأحياء السكنية في بلدة الشيفونية في الغوطة الشرقية، دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين، وكان نصيب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية غارتين من الطيران الحربي، استهدفتا أطراف المدينة، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.
وكانت تعرضت الأحياء السكينة في مدينة حمورية في الغوطة الشرقية أمس، لقصف بالمدفعية الثقيلة من قبل قوات النظام، أدى إلى مقتل امرأة تدعى “بشرى حمزة”، وإصابة آخرين بجروح.

اقرأ:
(جيش الإسلام) يسيطر على مواقع لقوات النظام في الغوطة الشرقية



المصدر: قتلى وجرحى بقصفٍ جويٍ استهدف عربين في الغوطة الشرقية

انشر الموضوع