مارس 28, 2024


حذيفة العبد: كلنا شركاء
نجح الدولي السوري عمر السومة، هداف نادي الأهلي السعودي، في حسم القمة السعودية التي جمعت مساء الثلاثاء، نادي الأهلي، بطل الكأس والدوري السعوديين، بغريمه الهلال، في العاصمة البريطانية لندن، ليحرز الأهلي كأس السوبر السعودية.
شوط المباراة الأول انتهى دون أي يصل أي من الفريقين إلى شباك الآخر، مع وجود بعض الفرص الخطيرة للدولي السوري، في حين افتتح نادي الهلال التهديف في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بواسطة محمد البريك.
بعد تسع دقائق فقط، عاد الأهلي لانتفاضته ونجح هدافه السومة بتسجيل هدف التعادل من عرضية وضعها في الشباك، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.
تناوب لاعبي الأهلي والهلال على تسجيل وضياع ضربات الجزاء، ليأتي دور عمر في الركلة الترجيحية الخامسة والأخيرة لفريقه، ليضع الكرة في شباك حارس الهلال بطريقة رائعة ويحسم اللقاء بأربعة ركلات ناجحة للأهلي مقابل ثلاث للهلال، لتنطلق احتفالات جماهير ولاعبي الفريق “الملكي” في لندن بلقب السوبر الأول في تاريخه.
وكان السومة قاد فريقه الأهلي لإحراز بطولتي الكأس والدوري في السعودية، وتوّج الدولي السوري هدافاً للمسابقتين.
وخلال اللقاء الذي تم أمام أكثر من 16 ألف متفرج، اقتحم أحد الجماهير أرض الملعب حاملاً علم الثورة السورية، وسط تأييد وهتافات كبيرة من الجمهور الحاضر في المدرجات وذلك بترديدهم “سوريا… سوريا”.
وتداول ناشطون ومغردون بشكل واسع الشريط المصور الذي وثق نزول الشاب إلى الملعب، ولأن التصوير كان من الأجهزة المحمولة كانت الصورة رديئة، وظن آلاف المتابعين أن من نزل إلى أرض الملعب كانت فتاة، ثم تبين لاحقاً من خلال الصور التي انتشرت من مكان احتجازه في الملعب أنه شاب سوري أراد لفت الأنظار إلى قضية بلاده.
فيديو: هدف نادي الأهلي وركلات الترجيح

فيديو: شاب سوري يقتحم ملعب المباراة في لندن

اقرأ:
من داريا إلى ريو… هذه قصة البطلة الأولمبية يسرى مارديني



المصدر: في مباراة حسمها عمر السومة… شابٌ سوري يقتحم قمة السوبر السعودي في لندن

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك