مايو 19, 2024

وليد الأشقر: كلنا شركاء
أعلن فيلق الرحمن حلّ جميع مفارزه الأمنية في الغوطة الشرقية، وحصر عمل المكتب الأمني في أمن الجبهات والأمن الداخلي في (الفيلق)، وإحالة الموقوفين لديه إلى المجلس القضائي في الغوطة الشرقية، وافتتاح مكتب لرد المظالم.
وأفاد بيان لقيادة (الفيلق)، نشرته اليوم الأربعاء (17 آب/أغسطس) على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه استجابة لمطالب المدنيين والفعاليات الثورية وبدعوة من رئيس المجلس الإسلامي السوري، ودعماً لمؤسستي القضاء والشرطة، قرر قائد فيلق الرحمن حل جميع المفارز الأمنية التابعة لفيلق الرحمن في بلدات الغوطة الشرقية، وحصر عمل المكتب الأمني في أمن الجبهات والأمن الداخلي في فيلق الرحمن، ووضع المسؤولية الأمنية في الغوطة الشرقية على عاتق المخافر التابعة لقيادة الشرطة.
وقرر قائد فيلق الرحمن، وبحسب البيان، إحالة الموقوفين في سجن فيلق الرحمن إلى المجلس القضائي في الغوطة الشرقية، ووضع السجن تحت رقابة وإشراف المجلس القضائي في الغوطة الشرقية.
وأضاف أيضاً بأن قائد فيلق الرحمن قرر افتتاح مكتب لرد المظالم في فيلق الرحمن ومهمته استقبال الشكاوى من المدنيين والفعاليات المدنية، والنظر في جميع الشكاوى المقدمة من قبل عناصر وقادة فيلق الرحمن على أي مخالفة أو أي مظلمة وقعت عليهم.
وأشارت قيادة فيلق الرحمن في ختام بيانها إلى أن إغلاق المفارز الأمنية سيتم تباعاً خلال مدة لا تتجاوز 15 يوماً من تاريخ هذا البيان.

اقرأ:
قتلى وجرحى بقصفٍ جويٍ استهدف عربين في الغوطة الشرقية



المصدر: فيلق الرحمن يعلن إغلاق مفارزه الأمنية في الغوطة الشرقية

انشر الموضوع