مايو 4, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلنت كتائب الثوار مساء اليوم الأحد (30 تشرين الأول/أكتوبر) صد محاولة الميليشيات للتقدم على جبهة قرية عزيزة بريف حلب الجنوبي، وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح.
وأفادت حركة أحرار الشام الإسلامية، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بإحباط محاولة المليشيات التقدم على محور قرية عزيزة، وقتل وجرح العشرات من عناصرها.
وأكد الفوج الأول أسر عنصر تابع لميليشيا حركة النجباء العراقية، خلال الاشتباكات الدائرة على جبهة عزيزة، مشيراً إلى قصفاً مدفعياً عنيفاً استهدف المنطقة خلال محاولة تلك الميلشيات التقدم.
وفي مدينة حلب، حاولت الميليشيات استعادة السيطرة على قرية منيان غرب حلب، فشنّت عصر اليوم هجوماً عنيفاً على القرية سيطرت خلاله على عدة نقاط بداية الأمر، ليشنّ الثوار بعدها هجوماً معاكساً مساء اليوم ويستعيدوا جميع النقاط التي تقدمت عليها الميليشيات في القرية، ويكبدوها خسائر كبيرة في الأرواح.
ويشار إلى أن فصائل غرفة عمليات (جيش الفتح) أعلنت أمس السبت سيطرتها على قرية منيان، عقب معارك عنيفة مع الميليشيات الأجنبية، وبعد أن فجّرت حركة أحرار الشام الإسلامية عربة مسيرة عن بعد وسط مباني القرية التي تتحصن بها قوات النظام.
اقرأ:
عنصران جديدان ينضمان لقافلة قتلى (حزب الله) في حلب



المصدر: عشرات القتلى وأسير للميليشيات على جبهة عزيزة جنوب حلب

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك