مايو 7, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
قتل العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته وجرح آخرون اليوم الخميس (25 آب/أغسطس) خلال تصدي كتائب الثوار لمحاولة جديدة من قبل تلك القوات للتقدم على جبهات حلب الجنوبية والجنوبية الغربية.
وقال “ماجد عبد النور” مراسل “كلنا شركاء” إن الاشتباكات العنيفة لا زالت مستمرة على الجبهات الجنوبية الغربية لمدينة حلب، ولا تزال قوات النظام تحاول اقتحام النقاط العسكرية التي سيطر عليها الثوار مؤخراً عندما كسروا الحصار عن المدينة.
وأضاف بأن أعنف الاشتباكات دارت في محيط الكلية الفنية الجوية ومحيط تلة المحروقات، إثر محاولة تقدم جديدة لقوات النظام، واستمرت الاشتباكات حتى صباح اليوم، صدّ خلالها الثوار تقدم قرات النظام، ودمروا دبابة وعربة (بي إم بي)، وقتلوا العشرات من عناصرها، دون أن تحرز أي تقدم.
وفيما يتعلق بطريق الراموسة جنوبي حلب، قال مراسلنا إن طريق الراموسة مغلق نتيجة الاشتباكات العنيفة في محيطه والقصف المكثف من قبل الطيران والمدفعية، والتي تسببت بمقتل العشرات من المدنيين في الأيام الماضية، ما دعا الثوار لإغلاقه في وجه المدنيين وإعلانه منطقة عسكرية.
ومن جهتها، أفادت حركة أحرار الشام الإسلامية، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بإحباط محاولة المليشيات التقدم على الراموسة والدباغات ومشروع 1070 شقة، وقتل عدة ضباط وجنود، في حين أعلن فيلق الشام التصدي للمحاولة التاسعة للميليشيات للتقدم نحو تلة المحروقات وقرية العامرية بريف حلب الجنوبي، وأفاد الفوج الأول بتدمير عربة (بي إم بي) وإعطاب دبابة (تي 72) لقوات النظام على باب الكلية الفنية بصواريخ موجهة.

اقرأ:
بينهم ضباط… قتلى وجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم جنوب حلب



المصدر: عشرات القتلى لقوات النظام في محيط (الفتية الجوية) بحلب

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك