أبريل 28, 2024

رصد: كلنا شركاء
أكد ناشطو تجمع “ربيع ثورة” العامل في الجنوب الدمشقي، اليوم الأحد (2 تشرين الأول/أكتوبر) أن شقيق الأمير السابق لتنظيم “داعش” في جنوب دمشق، لقي حتفه بعد إسعافه إلى مستشفى المهايني في حي الميدان بدمشق، والخاضع لسيطرة قوات النظام.
وأفاد ناشطو تجمع “ربيع ثورة” بأن المدعو “أبو جعفر” شقيق “أبو صياح فرامة” الأمير السابق لتنظيم “داعش” في جنوب دمشق، قتل اليوم بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل شخص يدعى “البيومي” ليلة أمس، بعد تهجم أبو جعفر على منزله وإشهاره السلاح عليه إثر خلافات بينهما، وأكد المصدر أن “أبو جعفر” أُسعف إلى مستشفى المهايني بدمشق ولقي حتفه هناك.
وأشارت شبكة “صوت العاصمة” إلى أن قوات أمنية تابعة لفرع فلسطين مدعوماً بعناصر من جيش النظام، انتشرت بشكل مكثّف صباح اليوم في محيط مستشفى المهايني في حي الميدان، مع تشديد على المارة والسؤال عن سبب تواجدهم في محيط المستشفى، وشهدت المنطقة وجود عناصر ترتدي اللباس الأسود المدني.
ويشهد حي التضامن ومخيم اليرموك توتراً في صفوف عناصر تنظيم “داعش” المواليين لأبو صياح فرامة، حيث أغلقوا حاجز الريجة واستهدفوا منطقة الريجة المسيطر عليها من قبل جبهة فتح الشام بقذيفتي هاون، في تجاوز لأوامر “أبو هشام الخابوري” الأمير الجديد للتنظيم في جنوب دمشق، والذي فتح حاجز الريجة بشكل جزئي بعد أن أحكم أبو صياح حصاره على الريجة في فترة إمارته.
اقرأ:
(داعش) يسمح بإدخال (غذائياتٍ) لمن يحاصرهم في مخيم اليرموك


المصدر: شقيق الأمير السابق لـ(داعش) جنوب دمشق يلقى حتفه في مستشفى (المهايني) بالميدان

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك