أبريل 26, 2024

مضر الزعبي: كلنا شركاء

اشتهر العديد من إعلاميي النظام خلال السنوات الماضية بعدم الإنسانية ونشروا عشرات صور (السيلفي) خلف جثث الضحايا، بداعي أنهم (إرهابين). وكان من أشهر شبيحة “السيلفي” كنانة علوش مراسلة قناة “سما” الموالية وشادي حلوة مراسل تلفزيون النظام، لكن أحدث هذه الصور كانت هذه المرة من مناطق النظام بدمشق، حيث التقط ماسل قناة سما بدمشق نبراس مجركش صور “سيلفي” له أمام أشلاء الضحايا في تفجير القصر العدلي.

صورة الشبيح الإعلامي كان لها طابع مختلف من حيث الوقع على الموالين، ففي المرات السابقة كان أصدقاؤه “الشبيحة” يتصورون بداعي أن الجيش تمكن من القضاء على (الإرهابين) بينما في القصر العدلي بدمشق يتواجد (محامين) وأبرياء، وبحسب رواية إعلام التشبيح التابع للنظام فإن (الغرهابين) المفترضين هم من يقفون خلف عملية التفجير التي أدت لمقتل العشرات.

وأثارت الصورة موجة من الغضب في وسط شبيحة إعلام النظام والصفحات الموالية له فكتب مصور ميليشيا (الدفاع الوطني) في محافظة طرطوس (شادي كرم) على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “وزارة الإعلام تصدر قرار إيقاف رضا الباشا مراسل الميادين عن العمل في سوريا” وأضاف “شو منشان نبراس مجركش ما شافوه”.

بينما كتبت صفحة (دمسرخو سورية الأسد الإخبارية) الموالية للنظام على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “الإعلامي نبراس مجركش ، عرفتو كيف بتكون البروظة عحساب الدم ، اما رضا الباشا وقفوه عن العمل لان فضحهن وفضح فسادن”.

الشبيح مجركش خرج ببث مباشر من قلب القصر العدلي مباشرة عقب عملية التفجير و قد قال “إن التفجير هو رسالة بأنه لا طريق نحو الحل السلمي والسياسي، و أن الطريق هو بالحل العسكري للقضاء على الإرهابين الذين يقومون بقتل المدنيين”.

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك