مايو 3, 2024

أعداد: سيار أبو هنطش | لكندا اليوم

أعلن وزير الهجرة والمواطنة ” جون ماكلوم ” اليوم عن تغيرات جديدة على قوانين كفالة الابوين والاجداد في كندا والتي ستدخل حيز التنفيذ أعتباراً من العام القادم.  وبموجب التغيرات لجديدة   سينم ستبدال الاجراءات المعمول فيها حالياً من التقديم لكفالة الابوين عن طريق ارسال طلب الكفالة بالبريد المسجل لمكتب الهجرة في مدينة مسيساجا، والذي كان عند الاعلان عن بدء استقبال الطلبات تجد  هناك طوابير من موظفين البريد الكندي وغيره من شركات البريد  يصل طولها على الاغلب الى 2 كيلومتر من الراغبين في التقديم لجمع شمل الابوين والاجداد ، حيث يتم استقبال الطلبات خلال يوم واحد او يومين على الاكثر.

وبموجب التغير الجديد سيتم فتح باب التقديم للراغبين  الكترونياً ، على صفحة الالكترونية لوزارة الهجرة الكندية ، حيث من المقرر ان تستقبل كندا 10 الاف طلب للعام 2017.

اما خطوات التقديم فتتم كالتالي : يوم 3 يناير سيتم فتح باب التسجيل للراغبين في تقديم الطلب في جمع شمل الابوين او الاجداد وستستقبل وزارة الهجرة الطلبات لمدة 30 يوماً بعد ذلك ستقوم وزارة الهجرة بسحب عشوائي واختيار 10 الالاف طلب لهذا العام ودعوتهم لتقديم طلب لم شمل.

The post تغيرات جديدة في قوانين كفالة الابوين والاجداد في كندا وفتح باب تقديم الطلبات اعتباراً من 3 يناير 2017 appeared first on Canada Alyoum.




المصدر: تغيرات جديدة في قوانين كفالة الابوين والاجداد في كندا وفتح باب تقديم الطلبات اعتباراً من 3 يناير 2017

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك