مايو 13, 2024

محمد الحسن: كلنا شركاء
تمكنت كتائب الثوار العاملة في ريف اللاذقية خلال اليومين الماضيين، من استهداف مجموعات لقوات النظام وميليشياته في جبل الأكراد بصواريخ من نوع “فاغوت” مضاد للدروع مما أدى لمقتل عدد من عناصر قوات النظام وجرح آخرين.
في اتصال مع الناشط الإعلامي “المنتصر بالله اللاذقاني” قال لـ “كلنا شركاء” إن كتائب الثوار استطاعوا استهداف مجموعتين لقوات النظام في تلة القرميل في جبل الأكراد بصاروخين موجهين من نوع “فاغوت ليلي” مما أدى لمقتل وجرح العشرات منهم.
كما افاد “اللاذقاني” أن كتائب الثوار استهدفت أيضا مجموعتين في كل من قرية عين عيسى في جبل التركمان وبشرفة في جبل الأكراد بصواريخ موجهة أدت لمقتل عدد كبير وجرح آخرين من قوات النظام، وأكد أيضاً أن الأهداف التي تمكنت كتائب الثوار من استهدافها كانت دقيقة جداً.
نشرت الفرقة الساحلية الأولى التابعة للجيش الحر، شريطاً مصوراً يوثّق لحظة استهداف مجموعة من عناصر النظام في ريف اللاذقية بصاروخ موجه.
وأظهر الشريط مجموعة من عناصر قوات النظام على إحدى خطوط الجبهات في اللاذقية، وانفجر الصاروخ وسطهم، وأكد المكتب الإعلامي للفرقة مقتل خمسةٍ منهم بهذا الاستهداف، كما أظهر شريط آخر تدمير “دشمة” يتحصن فيها عنصر من قوات النظام مسلح برشاش متوسط.
ويذكر ان صاروخ “الفاغوت” هو صاروخ روسي الصنع يتميز بدقته العالية بإصابة الأهداف وهو صاروخ موجه مضاد الدروع ويتمتع بقدرته العالية على اصابة الأهداف الليلية حيث يبلغ مداه حوالي 2000 متر وأثبت فعاليته سريعاً في الميدان.

اقرأ:
(داعش) يتبنى تفجيرات أودت بحياة 45 شخصاً في مناطق النظام




المصدر: بالفيديو… (الفاغوت) الروسي يحصد أرواح عناصر النظام في اللاذقية

انشر الموضوع