أبريل 18, 2024

صُدم محبو الدراما التركية بما وصفته الصحف التركية بـ”الانتكاسة غير المتوقعة” بعد إعلان إصابة كل نجوم مسلسل الحفرة، كوبيلاي آكا وزميلته إلينا بوز، وأيبيك فيليز ياغيجي بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عشق 101” الذي تنتجه شبكة نتفلكس ما دفع إلى وقف التصوير فوراً.

كورونا يضرب الدراما التركية: الأزمة لم تتوقف هنا، الفنانون المذكورة أسماؤهم يشاركون في نفس الوقت تصوير مسلسلات أخرى رفقة نجوم آخرين كأراس بولوت وبوراك دينيز وديلان دينيز، ما دفع بشركات إنتاج مسلسلات “الحفرة” الشهير، ومسلسل “حياة جديدة” إلى وقف التصوير، وتأجيل تصوير الحلقة الأولى من “مرعشلي” لـ”إلينا بوز” إلى جانب النجم بوراك دينيز.

إصابة إلينا بوز، كوبيلاي آكا، أيبيك فيليز ياغيجي بفيروس كورونا أربك الوسط الفني في تركيا، خاصة الممثلين الذي اختلطوا في الفترة الأخيرة مع نجوم   المسلسلات التي تصور حالياً كـ”السيد الخطأ”، و”أنت أطرق بابي” الذي تشارك فيه الممثلة بيجي أونال حبيبة أراس بولوت والذي يحتمل أن يصاب بكورونا بسبب إصابة زميله كوبيلاي، بالإضافة إلى مسلسل “بابل”.

العودة بعد شهرين من الغياب: يشار إلى أن المسلسلات التركية توقفت عن التصوير حوالي شهرين، بسبب تفشّي فيروس كورونا، ثم عادت للتصوير مؤخراً، سواء لإكمال بقية الموسم في المسلسلات القديمة، أو لتصوير المسلسلات الجديدة التي كان مقرراً البدء بتصويرها. 

وعلى رأس هذه المسلسلات “إسطنبول الظالمة” حيث توقف المسلسل قبل انتهاء حلقات الموسم الثاني، “الحفرة” والذي ينتظر محبيه الجزء الرابع، ومسلسل “ابنة السفير” والذي حصد نسبة مشاهدات عالية في موسمه الأول.  

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك