أبريل 24, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلنت كتائب الثوار اليوم الأربعاء (17 آب/أغسطس) سيطرتها على كامل بلدة الراعي الاستراتيجية والحدودية مع تركيا بريف حلب الشمالي، بعد معارك عنيفة استمرت لثلاثة أيام مع تنظيم “داعش”، أسرت كتائب الثوار خلالها عدداً من عناصر التنظيم.
بدأت كتائب الثوار معركة السيطرة على بلدة الراعي أمس الأول الإثنين، فسيطروا في اليوم الأول على صوامع البلدة، وفي اليوم الثاني سيطروا على أجزاء واسعة من البلدة بعد معارك عنيفة مع عناصر التنظيم.
وأفاد جيش التحرير اليوم، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن عناصره وبالاشتراك مع فصائل أخرى سيطروا على كامل بلدة الراعي الاستراتيجية، وطردوا تنظيم “داعش” منها، بعد معارك لليوم الثالث على التوالي.
ونشرت فرقة الحمزة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالت إنها لعنصرين من “داعش” أسرهما الثوار داخل بلدة الراعي، في حين أفاد ناشطون بأن الثوار دمروا عربة مفخخة لتنظيم “داعش” في بلدة ‏الراعي قبل وصولها إلى نقاطهم.
ومن جهتها، أعلنت وكالة أعماق المقربة من التنظيم أمس، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إحباط هجوم للمعارضة السورية بدعم جوي أمريكي على بلدة الراعي لليوم الثاني على التوالي، وكانت أكدت الوكالة في اليوم الأول لهجوم الثوار على البلدة استهداف الطائرات الأمريكية بـ 16 غارة جوية البلدة دعما لهجوم مسلحي المعارضة السورية عليها، إضافة إلى قصف مدفعي تركي مكثف.

اقرأ:
الثوار يسيطرون على صوامع بلدة الراعي شمال حلب
كتائب الثوار تسيطر على أجزاء من بلدة الراعي شمال حلب



المصدر: الثوار يسيطرون على الراعي شمال حلب ويأسرون عنصرين من (داعش)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك