مايو 14, 2024

ميسرة الزعبي: كلنا شركاء
شنّت كتائب الثوار اليوم الجمعة (10 آذار/مارس)، هجوماً مباغتاً على مواقع قوات النظام وميليشياته في حي المنشية بدرعا البلد، بعد أن استقدمت تلك القوات عزيزات عسكرية جديدة إلى مركز المدينة.
وأفاد بيان لغرفة عمليات (البنيان المرصوص)، نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الثوار دمروا عربة (شيلكا) لقوات النظام في حي المنشية، وقتلوا طاقمها بالكامل، وذلك ضمن معركة (الموت ولا المذلة).
ووجهت غرفة العمليات تهديداً لـ “شبيحة النظام ومرتزقته”، بأن مصيرهم سيكون كمصير من سبقهم من قتلى قوات النظام، لمشاركتهم بأعمال القتل والإجرام في درعا.
وقال الناشط هاني العمري في وقت سابق لـ “كلنا شركاء”، إن قوات النظام فرضت منذ مساء أمس الأول حظراً للتجوال في الأحياء الخاضعة لسيطرتها في درعا المحطة، بالتزامن مع وصول تعزيزات لتلك القوات إلى مركز المدينة.
وأضاف بأن مروحيات النظام استهدفت أمس الأحياء المحررة بدرعا البلد بعشرة براميل متفجرة، كما استهدفت قوات النظام الأحياء المحررة بصواريخ (الفيل) وقذائف المدفعية الثقيلة، في محاولة منها لاستعادة النقاط التي خسرتها في حي المنشية منتصف الشهر المنصرم، إلا أن الثوار تصدوا لمحاولة قوات النظام وميلشياته اقتحام حي المنشية، وأدت الاشتباكات لمقتل أحد الثوار ويدعى (يوسف الحشيش)، في حين لقي عدد من عناصر قوات النظام مصرعهم خلال الاشتباكات.
المصدر: الثوار يدمرون (شيلكا) لقوات النظام ويقتلون طاقمها في حي المنشية بدرعا

انشر الموضوع