مايو 19, 2024

سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلنت الفصائل المشاركة في غرفة عمليات (درع الفرات)، اليوم الجمعة (3 آذار/مارس)، عن أسر أربعة عناصر يتبعون المخابرات الجوية لقوات النظام، وقتل آخر، خلال اشتباكات بين الطرفين في محيط مدينة الباب بريف حلب الشرقي.
وأفاد المكتب الإعلامي للواء “المنتصر بالله” العامل ضمن غرفة العمليات، بأن عناصره قتلوا عنصراً من مرتبات المخابرات الجوية التابعة لقوات النظام، وأسروا أربعة آخرين، ونشر صورة للأسرى، في حين أكد ناشطون أن العملية تمت على جبهة قرية السكرية شرق مدينة الباب.
وأشار ناشطون إلى أن عنصر المخابرات الجوية الذي قُتل على أيدي الثوار اليوم برتبة ضابط، وكانت قد نعت صفحات موالية اليوم قائد (الفهود) ومجموعات ما يسمى (سيغاتي)، “علي حسن إبراهيم”، والمنحدر من مدينة طرطوس، مشيرة إلى أنه لقي مصرعه في ريف حلب الشرقي، دون أن تحدد على يد من قُتل.
وتأتي هذه العملية، بعد يوم واحد على إعلان الثوار في غرفة عمليات (درع الفرات)، أسر عنصرين من مرتبات المخابرات الجوية التابعة لقوات النظام، واغتنام شاحنة صغيرة (بيك آب). وذلك على جبهة “فيخة صغيرة” شرقي الباب، ليرتفع عدد أسرى المخابرات الجوي إلى ستة.
وأشارت غرفة عمليات “حوار كلس” حينها إلى أن العنصرين المأسورين يتبعان ميليشيا “صقور الصحراء” التي تقاتل تحت إمرة المخابرات الجوية في حلب.
المصدر: الثوار يأسرون أربعة عناصر من المخابرات الجوية شرق حلب

انشر الموضوع