أبريل 27, 2024

رزان العمر: كلنا شركاء

اعتقل مسلحو حزب الاتحاد الديمقراطي (ب ي د) عضواً في المجلس الوطني الكردي، ومدرساً للغة الكردية، من مدينة المالكية بريف الحسكة.

وأفادت مصادر إعلام كردية بأن مسلحي (الاتحاد الديمقراطي) اعتقلوا، عصر يوم الجمعة الماضي، “فؤاد إبراهيم” عضو المجلس المحلي للمجلس الوطني الكردي في مدينة المالكية، وذلك بين قريتي مامشور وشكر خاجي بريف المدينة، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وكان “إبراهيم”، ممثل الحراك الشبابي في محلية المجلس الوطني الكردي في المالكية، قد تعرض للاعتقال من قبل مسلحي (الاتحاد الديمقراطي) بتاريخ 2-10-2016 وأفرج عنه 8-10-2016.

كما اختطف مسلحو حزب الاتحاد الديمقراطي يوم الخميس الماضي، “أمين عمر”، مدرس اللغة الكردية في مدينة المالكية، ونقل موقع “يكيتي ميديا” عن ذوي “عمر” قولهم إن مسلحو (الاتحاد الديمقراطي) اختطفوه ليلة الخميس، أثناء عودته الساعة العاشرة ليلاً من المناوبة في مستشفى المالكية، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

“عمر” مدرس للغة الكردية، ويعمل في المستشفى الوطني بمدينة المالكية في قسم الصيدلية، وكان “حسين عمر” شقيق “أمين”، العضو في حزب “يكيتي”، اعتُقل في 9 شباط/فبراير الماضي، وأفرج عنه في 20 آذار/مارس الجاري.

المصدر : كلنا شركاء

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك