أبريل 26, 2024


زيد المحمود: كلنا شركاء
أعلنت القوة الأمنية التابعة لجيش الفتح الأربعاء (3 آب/أغسطس) إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم “داعش” في مدينة إدلب، بعد الاشتباك مع عناصرها، وتفجير اثنين منهم لنفسيهما أمام عناصر القوة الأمنية.
وأفاد بيان للقوة الأمنية، نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه وبعد الرصد والمتابعة المستمرة من قبل المكتب الأمني التابع للقوة الأمنية لأكثر من 20 يوماً في مدينة إدلب وما حولها، تم محاصرة خلية تتبع لتنظيم “داعش” كانت تقطن بيتاً في حي القصور جانب مدرسة خالد الشعار.
واستعصى عناصر الخلية البالغ عددهم خمسة أشخاص، واشتبكوا مع القوة الأمنية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ثم فجّر اثنين منهم نفسيهما أمام عنصرين تابعين للقوة من جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) وحركة أحرار الشام الإسلامية، فقتلوا مباشرة، بحسب بيان القوة الأمنية.
وأكدت القوة الأمنية إلقاء القبض على باقي عناصر الخلية، بعد مساندة باقي الفصائل لها، ووعدت الأهالي بالتفاني في الحفاظ على أمنهم وأمانهم، والقضاء على أية خلية تخطط لاستهداف إدلب.
ونشرت القوة الأمنية صورة لأحد عناصر الخلية الذي فجر نفسه، وأكدت من خلال إجاباتها على تعليقات المتابعين لصفحتها على “فيسبوك” مقتل عنصر من حركة أحرار الشام الإسلامية وآخر من جبهة فتح الشام، جراء تفجير عنصرين من الخلية نفسيهما أمامهما.
وكانت كتائب أحمد عساف – لواء الحسين التابعة لحركة أحرار الشام الإسلامية أعلنت الإثنين (11 تموز/يوليو) إلقاء القبض على عنصرين من تنظيم “داعش” متلبسين بالجرم المشهود أثناء زرعهما لعبوتين لاصقتين على سيارتين لكتائب الثوار في مدينة بنش بريف إدلب.
اقرأ:
إلقاء القبض على عنصرين من (داعش) يزرعان عبوات لاصقة بإدلب





الخبر كاملا هنا: ادلب: إلقاء القبض على خليةٍ تابعةٍ لـ(داعش)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك