أبريل 26, 2024

زيد المحمود: كلنا شركاء
أعلنت القوة الأمنية التابعة لجيش الفتح في إدلب اليوم الأحد (21 آب/أغسطس) إلقاء القبض على مجموعة مسلحة من اللصوص في مدينة إدلب، ومصادرة جميع المسروقات من المنزل الذي كانوا يقطنون فيه.
وأفادت القوة الأمنية في إدلب، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه وبعد العمل المتواصل للمكتب الأمني في القوة ووصول بلاغاتٍ حقيقية عن مشتبهٍ بهم من خارج إدلب يقطنون أحد المنازل داخل إدلب، ومراقبتهم لساعاتٍ طويلة، نصب لهم عناصر المداهمة كميناً محكماً، وتم إلقاء القبض على عناصر الخلية المسلَّحة، وجمعُ المسروقات التي كانت بحوزتهم وداخل المنزل.
وأشارت إلى أنه وبعد التحقيق مع اللصوص تم تحويلهم إلى القضاء، ونشرت القوة الأمنية صورة للمسروقات التي وجدت بحوزة اللصوص وفي منزلهم، ومن بينها أسلحة وأجهزة اتصال لاسلكية وحواسيب.
وكانت أعلنت القوة الأمنية مطلع الشهر الجاري 3 آب/أغسطس، إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم “داعش” في مدينة إدلب، بعد الاشتباك مع عناصرها، وتفجير اثنين منهم لنفسيهما أمام عناصر القوة الأمنية، وذلك بعد الرصد والمتابعة المستمرة من قبل المكتب الأمني التابع للقوة الأمنية لأكثر من 20 يوماً في مدينة إدلب وما حولها، ومحاصرة الخلية التي كانت تقطن بيتاً في حي القصور جانب مدرسة خالد الشعار.
اقرأ:
ادلب: إلقاء القبض على خليةٍ تابعةٍ لـ(داعش)



المصدر: إلقاء القبض على مجموعة لصوص في إدلب

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك