مايو 7, 2024

أصالة نصري تعتذر بعد تسريب فيديو لها من كواليس سعودي آيدول (فيديو)

الوسيلة – فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري اعتذاراً لجمهورها بعد إساءة إعلامي سعودي لها جراء ظهورها في لقطة وهي تدخن ضمن كواليس البث المباشر لبرنامج المواهب ”سعودي آيدول“.

وبدأت القصة حين هاجم الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي المطربة الشهيرة لأنها دخنت الڤيب (التدخين الإلكتروني) خلال كواليس سعودي آيدول وعلى الملأ.

وقال المالكي عن أصالة: “القنب أكثر ضرراً من الدخان، وهي لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ”.

كما أضاف مخاطباً المطربة السورية: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف “مع نفسك” بعيداً عن إزعاج الآخرين”.

لكن المغنية الإماراتية أحلام ردت على إساءة المالكي لأصالة بتغريدة كتبت فيها: “اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها”.

كما أضافت أحلام: “أخويه هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا ماكنت دخنت على الهوى ومثل ما شفت وراء الكواليس والناس الي تتصيد من دون احترام عيب عليهم”.

وشكرت أصالة بدورها زميلتها الإماراتية وعلقت على تغريدتها: ”غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي“.

كما ذكرت المطربة السورية أنها كانت تنوي الاعتذار من جمهورها بسبب تدخينها السيجارة الإلكترونية، في كواليس برنامج ”سعودي آيدول“.

وأوضحت نصري: ”اليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منّه شوي”.

اقرأ أيضاً: وصفوه بالبطل.. صيدلي سوري يصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق (فيديو)

وتابعت أصالة: “للأسف صوّروني بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها“.

لكن المالكي رد بعد إساءته لأصالة عن اعتذارها بمواصلة التعالي عليها: “جلّ من لا يُخطئ، الإعتذار من شيم الكبار وهذا ما حدث من أصالة ويدل أيضاً على احترامها لجمهورها”.

اقرأ ايضاً: أفضل اشتراكات القنوات العربية (عالية الجودة)

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك