مايو 5, 2024


وليد الأشقر: كلنا شركاء
أعلنت شركة “أجنحة الشام للطيران” بدء تسيير أربعة رحلات أسبوعياً من دمشق إلى مدينة جدة السعودية عبر مطار الكويت، بحسب إعلان نشرته الشركة على صفحتها في “فيسبوك” مساء أمس الجمعة 12 آب/أغسطس.
وأفاد الإعلان بأن أسعار الحجز تبدأ من ١٨٠٠ ريال سعودي للذهاب والعودة، والوزن المسموح به ٣٠ كيلو قطعة واحدة وحقيبة وزن ٧ كيلو على الطائرة.
وكانت نقلت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” عن “نديدة الحمصي” معاون المدير التجاري في شركة “أجنحة الشام للطيران” قولها إن الشركة ستسير بدءاً من يوم أمس الأول الخميس ثلاث رحلات أسبوعيا من دمشق إلى مدينة جدة عبر مطار الكويت، وأن الشركة حددت سعر التذكرة بنحو مئتي ألف ليرة سورية ذهاباً وإيابا، ويحق للمسافر اصطحاب حقيبة تزن 30 كيلوغراما بالإضافة إلى حقيبة يد بوزن 7 كيلو غرامات.
تأسست الشركة نهاية عام 2007 ويعتبرها النظام الناقل الوطني الثاني بعد مؤسسة الطيران السورية لتلبية احتياجات المسافرين والمغتربين السوريين.
ويأتي إعلان الشركة بعد تصريحات لرئيس حكومة النظام “عماد خميس” قبل أيام، قال فيه إن محاولات القضاء على مؤسسة الطيران العربية السورية قد أفشلت، وأنه خلال الأيام المقبلة سيعود الألق لمؤسسة الطيران، وستعود حركة الطيران في سوريا كما كانت عليه قبل بدء الأزمة.
اقرأ:
جائحة مرضية تجتاح قطيع الأبقار في سوريا، و (خميس) يتدخل



المصدر: (أجنحة الشام) تبدأ تسيير رحلات إلى السعودية

انشر الموضوع


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك