توقف الدوري السعودي يدفع وليد الفرّاج لتقديم برنامج عن الطبخ

أقدم وليد الفراج أشهر مذيع رياضي في السعودية، على تجربة نفسه في تقديم برنامج للطبخ، ليطل على جمهور الكرة السعودية من خلاله في فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين الذي يتصدره فريق الهلال بفارق كبير عن وصيفه النصر.

ونشر الفراج الذي اشتهر من خلال تقديمه برنامج “أكشن يا دوري” لعدة سنوات على قنوات MBC السعودية، فيديو ساخراً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر فيه داخل أحد المطابخ مرتدياً مريول المطبخ، ويرد على سؤال لأحد المتصلين ببرنامجه الرياضي الذي يقدمه على قناة SBC السعودية.

وفي الفيديو يتحدث وليد عن المنافسة بين الجزر والباذنجان ومهارة حشو الكوسة، وغير ذلك من أمور الطبخ، بينما كتب فوق الفيديو عبارة ساخرة يقول فيها “بعد قرار #إيقاف الدوري احترازاً من #كورونا.. خلينا نستعد للمرحلة المقبلة”.

وكان الفراج قد دخل في معركة عنيفة مع منسوبي نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتقد مطالبات النصراويين بإلغاء الدوري والاكتفاء بما تم لعبه منه هذا الموسم، قال إن مثل هذه المطالبات انتهازية وغير أخلاقية.

ودفعت هذه التغريدة عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر للرد على الفراج منتقداً موقفه وميوله الواضحة لتشجيع الهلال، الأمر الذي جعله يتجاوز بالكلام في أمر يمس الصحة العامة لسكان السعودية.

17391304348">

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت في وقت سابق من يوم السبت الرابع عشر من مارس/آذار تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة اعتباراً من اليوم الأحد الخامس عشر من مارس/آذار، وحتى إشعار آخر، بسبب المخاوف المتعلقة بتزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وليد الفراج

ويتصدر نادي الهلال دوري المحترفين السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر غريمه التقليدي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد مرور 22 جولة من المسابقة، وقبل 4 جولات فقط من نهاية الدوري، التي سوف تتضمن ديربياً منتظراً بين الفريقين يمكن أن يساهم بدرجة كبيرة في تحديد الفائز باللقب.

انشر الموضوع

اعلام فوري بالاخبار الجديدة .. ضع بريدك