بعد رحيله عن أتلتيكو.. مانشستر سيتي يزاحم برشلونة على الظفر بخدمات بطل العالم

مقالات اخرى

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن أعلن رحيله عن الفريق في الصيف المقبل بكسر عقده بقيمة الشرط الجزائي بالفريق والتي تبلغ 120 مليون يورو، ولم يحدد حتى هذه اللحظة وجهته المقبلة.

وارتبط المهاجم الفرنسي بقوة بالانضمام إلى صفوف برشلونة، الذي كان مهتماً بضمه في الصيف الماضي ولم تنجح المفاوضات، التي عادت مؤخراً بقوة من جديد، فيما كان باريس سان جيرمان قد التقى بشقيقة غريزمان خلال الساعات الأخيرة، لكنه من غير المرجح أن يكون نادي العاصمة الفرنسية وجهته المقبلة.

وبحسب صحيفة manchestereveningnews الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان، والذي سينخفض إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو/تموز المقبل.

أنطوان غريزمان

ويملك السيتي نجوماً عديدة في مركز الجناح، حيث يعتمد بيب غوارديولا على الثلاثي برناردو سيلفا ورحيم ستيرلينغ وليروي ساني بالإضافة للجزائري رياض محرز على دكة البدلاء للفريق، لذلك يعاني بيب من تخمة في هذا المركز مما يصعب من مأمورية فوزه بالصفقة.

يُذكر أن بايرن ميونيخ يُعد ضمن المهتمين بضم جريزمان، لكنه يأتي خلف برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في سباق ضم المهاجم الفرنسي.

وكان غريزمان قد قدم مستويات عظيمة طوال السنوات الماضية رفقة الروخيبلانكوس، كما قاد منتخب بلاده فرنسا للتتويج بكأس العالم في الصيف الماضي بروسيا 2018، ليحقق إنجازاً تاريخياً رفقة بلاده.

ويأمل برشلونة في الظفر بخدمات غريزمان لتدعيم خط هجومه، الذي عانى هذا الموسم في وجود البرازيلي كوتينيو رفقة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، والذي من المتوقع أن يرحل بالميركاتو المقبل بعد غضب الجماهير عليه وإطلاق صافرات الاستهجان بعد مستواه المتواضع في أغلب فترات الموسم.

The post بعد رحيله عن أتلتيكو.. مانشستر سيتي يزاحم برشلونة على الظفر بخدمات بطل العالم appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

انشر الموضوع

اعلام فوري بالاخبار الجديدة .. ضع بريدك