الجيش التركي: مقتل 15 عنصراً من (داعش) في إطار (درع الفرات)

الاخبار بشكل سريع

للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك اضغط هنا
 

سعيد جودت: كلنا شركاء
أعلن الجيش التركي، اليوم الخميس (16 شباط/فبراير)، مقتل 15 عنصراً من تنظيم “داعش”، في قصف بري وجوي طال 278 هدفاً للتنظيم في ريف حلب، ضمن عملية (درع الفرات).
وأفادت وكالة الأناضول التركية بأن رئاسة الأركان التركية أصدرت بياناً أكدت فيه أن عملية درع الفرات التي تنفذها قوات الجيش السوري الحر بدعم جوي وبري تركي منذ 24 أغسطس/آب الماضي، لا تزال متواصلة للقضاء على كافة التهديدات الإرهابية في المنطقة.
وأوضح البيان أن قوات الجيش السوري الحر تواصل فرض سيطرتها على مدينة الباب وتطهيرها من عناصر “داعش”، بدعم جوي وبري تركي.
وأضافت رئاسة الأركان في بيانها أنّ المدفعية التركية قصفت 258 هدفاً لتنظيم “داعش”، بينها مخابئ ومواقع أسلحة ومخارج أنفاق، فيما نفذت مقاتلات تابعة لسلاح الجو التركي غارات على 20 هدفاً، دمّرت خلالها 15 مبنىً كان التنظيم يستخدمه كملاجئ، إضافة إلى مقرين للقيادة ومخزنين للأسلحة، وسيارة مفخخة.
ومن جانبها، أكدت وكالة أعماق المقربة من تنظيم “داعش”، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تدمير المستشفى الوحيد المتبقي في مدينة الباب، إثر استهدافه بغارات تركية اليوم.
وأشارت أعماق إلى أن نحو 40 غارة روسية وسورية، وأكثر من 80 صاروخاً وقذيفةً مدفعيةً استهدف قرى أم خرزة وأبو جبار والكيطة ورسم الخباز ورسم الحرمل الإمام جنوب مدينة الباب أمس، ونقلت أعماق عن مصدر طبي تأكيده مقتل 50 شخصاً معظمهم أطفال ونساء، جراء القصف التركي على مدينة الباب خلال الأيام الثلاثة الماضية.



المصدر: الجيش التركي: مقتل 15 عنصراً من (داعش) في إطار (درع الفرات)

ما هو تعليقك أنت؟
انشر الموضوع

اعلام فوري بالاخبار الجديدة .. ضع بريدك